الدوري الإسباني
أخر الأخبار

بسبب سوء تصرفاته برشلونة يقرر رحيل لاعبه

أشارت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني استقر على رحيل لاعبه آرثر ميلو خلال الفترة القادمة؛ نتيجة لسوء تصرفاته وسلوكه خلال الفترة الآخيرة.

ووفقًا لما كشفه الصحفي الخاص بإذاعة “كادينا سير الآسبانية” الفريدو ماريتينز، عن أبرز الأسباب التي أدت إلى موافقة الفريق الكتالوني على رحيله لاعبه إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتحدث الصحفي خلال تصريحات قائلًا: “لقد استقرت أدارة البلوجرانا على رحيل ميلو إلى يوفنتوس خلال الفترة المقبلة؛ بسبب سوء تصرفاته وسلوكه السيء الذي ظهر خلال الموسم الحالي لبطولة الدوري الإسباني الممتاز”.

واستطرد: “بالرغم من كل هذا كانت فكرة التخلي عن اللاعب شيء مستحيل، لكن في كل مرة كانت الإدارة تحاول التغاضي عن مايفعله، ألا أنه يعود بشيء أكبر من الذي سبقه”.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 79 نقطة، تارك المركز الأول لغريمه التقليدي ريال مدريد برصيد 86 نقطة، والمركز الثالث لأتليتكو مدريد برصيد 69 نقطة.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد تفوقه على فياريال بهدفين لهدف أحرزهم كريم بنزيما، وسقوط برشلونة أمام أوساسونا بهدفين لهدف أيضًا.

وينتظر برشلونة مواجهة الأفيس ليلة الغد، ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم، وذلك في تمام الساعة الـخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى