الدوري الإسبانيبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإسباني.. برشلونة يكتسح ألافيس بخماسية

اكتسح برشلونة نظيره ديبورتيفو ألافيس بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين “الختامية” من الدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب “مينديزوروتزا”.

blank

بدأ ألافيس الشوط بإجراء ثلاث تغييرات بين صفوفه، بإشراك ريوخا وبونس ورودريغيز وخروج بوركي ومارتينيز ولاكوارديا، وعلى الجانب الآخر خرج لينجليت للإصابة ودخول سيميدو.

زاد سيميدو من جراح ألافيس في الدقيقة 57 بإحرازه الهدف الرابع، بعد هجمة منظمة انتهت بتمريرة ريكي البينية لسيميدو داخل منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بتسديدة سكنت يمين حارس خيمينيز.

ثم أجرى كيكي تغير ثاني بخروج بوسكيتس ودخول دي يونج، وفي نفس التوقيت لم يجد مونيز غير إجراء تبديلاته لعدم زيادة غلة الأهداف فأشرك فيجسا وعبد الله محمود بدلاً من غارسيا وكاماراسا.

ضرب ميسي بالهدف الخامس لبرشلونة والثاني له في الدقيقة 75، عن طريق عرضية من جوردي ألبا ليقابلها ليو بتسديدة في المرمى مباشرة، ثم التبديل الثالث للبرسا بخروج فاتي ودخول برايثوايت.

محاولات من برشلونة لزيادة عدد الأهداف، وفرصة عن طريق تسديدة من سواريز ولكن خارج الملعب ركلة مرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بخماسية نظيفة.

blank

وبهذا الفوز رفع البلوجرانا رصيد لـ 82 نقطة في وصافة الليجا بعد حسمها للغريم التقليدي ريال مدريد، بينما ظل ألافيس عند 39 نقطة في المركز الخامس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى