أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدممجتمع النجوم
أخر الأخبار

مساعد زيدان: زيزو استثنائي في علاقته باللاعبين

تحدث ديفيد بيتوني مدرب ريال مدريد عن مهارات زين الدين زيدان في إدارة اللاعبين، وكشف عن العلاقة “الاستثنائية” التي يتمتع بها مع لاعبيه.

حصل زيدان على اللقب ال11 لمهنته الإدارية يوم الخميس بعد أن حصل بلانكوس على لقبه 34 في الدوري.

عاد الفرنسي إلى مخبأ سانتياجو برنابيو في مارس 2019 بعد تسعة أشهر، وكان النادي في وضع أسوأ بكثير مما كان عليه عندما غادر.

فاز مدريد بالدوري الأسباني وثلاث تيجان متتالية في دوري أبطال أوروبا خلال فترة تعامله الأولى بين عامي 2016 و 2018، لكن النتائج أخذت منحىً للأسوأ بعد رحيله.

اقتنع زيدان بالعودة إلى العاصمة الإسبانية واستقرار السفينة بعد الفشل البارز لجولين لوبيتيجي وسانتياغو سولاري، اللذين تم فصلهما خلال الأشهر القليلة الأولى من حكمهم.

عادت عقلية الفوز في ريال مدريد في 2019-20، مع سلسلة من عشرة انتصارات متتالية بعد العودة من الإيقاف .

وصرح مساعد مدريد ليكيب: “إنه استثنائي في علاقته باللاعبين”. “إنها ليست طريقة، فهو على هذا النحو. لديه اتصال طبيعي في غرفة خلع الملابس.

وأضاف: “إنه يعرف كيف يتحدث إليهم. إنه رجل كامل، ينحاز بين ما يشعر به وما يقوله. عندما يعلن في مؤتمر صحفي أن جميع اللاعبين مهمين بالنسبة له، فهو يعني ذلك حقًا”.

واختتم: “إنه يدير الصراع بقول الحقيقة والإنصاف. وهو يعمل على المدى الطويل”.

سيختتم مدريد حملته المحلية عندما يذهب في رحلة إلى ليجانيس مساء الأحد، قبل أن ينتقل تركيزه إلى دوري أبطال أوروبا.

حيث يواجه رجال زيدان معركة شاقة للتأهل إلى ربع النهائي عندما تعود المسابقة الشهر المقبل، حيث يتطلعون إلى قلب عجز مباراة الذهاب 2-1 أمام مانشستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى