الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

لاعب يونايتد السابق: برونو فرنانديز هو البطل الذي أراده المشجعين

برونو فرنانديز هو “البطل” الذي أراده مشجعو مانشستر يونايتد، وفقًا لبول إنسي، الذي قال إن النجم الذي تبلغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني (55 مليون يورو / 63 مليون دولار) “أحدث الفرق” بالنسبة للشياطين الحمر.

يستمتع يونايتد حاليًا بسباق 19 مباراة بدون هزيمة عبر جميع المسابقات، مما جعلهم ينتقلون إلى مسافة قريبة من أفضل أربعة مراكز ومجد في كل من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

لم يختبر فرنانديز بعد خسارة مع القميص الأحمر الشهير، وقد اعتبر إسهامه بثمانية أهداف وثمانية تمريرات في أول 17 مباراة له السبب الرئيسي وراء عودة فريق أولي جونار سولشاير في النصف الثاني من الموسم.

تأثرت إنسي بشكل كبير بالتأثير الذي حققه البرتغالي الدولي منذ وصوله إلى أولد ترافورد قادم من سبورتينج لشبونة في يناير. يعتقد لاعب خط وسط يونايتد السابق أن ناديه القديم يتجه أخيرًا في الاتجاه الصحيح مرة أخرى تحت قيادة سولشاير، ويعتقد أن فرنانديز كان العامل المحفز للتغيير الكبير.

عندما سُئل عن التقدم الأخير للشياطين الحمر ونشاط النقل المحتمل هذا الصيف، أخبر إنسي صحيفة ديلي ستار: “ما تراه الآن هو نواة صلبة في هذا الجانب، ولكن هناك أيضًا الكثير من الحديث عن أمثال سانشو، وكاي هافرتز، إنها حقًا لحظات مثيرة مع يونايتد.

وصرح: “سولشاير يضع نفسه في موقع يمكنه فيه الفوز بالأشياء وفجأة كل هذا الحديث عن ماوريسيو بوكيتينو يبتعد”.

وأضاف: “كان هناك الكثير من الكآبة المعلقة فوق أولد ترافورد، وقد اختفى ذلك الآن مع تحسن يونايتد”.

وواصل: “لقد كان فرنانديز من اليوم الأول هو الذي أحدث الفارق. أتيت إلى يونايتد وهو أحد أكبر الأندية في العالم. لا يمكنك أن تأخذ وقتك لتستقر فيه. عليك أن تقفز على الأرض، وهو أمر لم يفعله بوجبا.

“كان مشجعو يونايتد يرغبون دائمًا في الحصول على بطل ولم يكن لديهم ذلك لفترة طويلة. فرنانديز هو الآن اسم النجم الذي يغني عنه”.

قبل مواجهة يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي يوم الأحد، ذهب إينس لتحدي فرنانديز ليثبت أنه قادر على الحفاظ على نفس المستوى من الأداء المتميز على مدى فترة طويلة.

وقال: “إن أدائه كان جيدا للغاية ولكن لا يزال يتعين عليك منحه المزيد من الوقت”. “قام لاعبون مثل روي كيني وسكولز بذلك على مدار عدة مواسم، لكن الإشارات الأولى هي أنه حصل على القليل من كل شيء. لديه لمسة ووعي جميل، بالإضافة إلى كونه متخصصًا في العمل الفني”.

كان لفرنانديز أيضًا تأثير إيجابي على بوجبا، الذي يتم توجيهه الآن لتوقيع عقد جديد طويل الأجل مع يونايتد بعد أشهر من التكهنات بشأن مستقبله.

ومع ذلك، يعتقد إنسي أنه لا يزال هناك احتمال أن يتم بيع الفرنسي الآن لأنه لم يعد الرجل الرئيسي في خط الوسط مع سولشاير.

وأضاف “أسعار اللاعبين ستنخفض الآن”. “هل سيدفع ريال مدريد أو يوفنتوس 90 مليون جنيه إسترليني لبوغبا؟”.

واختتم “لن يُدفع هذا المبلغ من المال، سيكون الأمر أشبه بـ 60 مليون جنيه إسترليني. ولكن مع تقديم فرنانديز، قد يفكر يونايتد في السماح لبوجبا بالرحيل إذا احتاج إلى بعض المال”.

زر الذهاب إلى الأعلى