بطولات عالمية
أخر الأخبار

أدريانو جالياني: إبراهيموفيتش يريد الرحيل عن ميلان قبل الموسم المقبل

أرتبط المهاجم المخضرم بالانتقال إلى نادي لومباردي، الذي فاز بالترقية إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي بعد توليه رئيس ميلان السابق سيلفيو برلسكوني.

مع تثبيت الرئيس التنفيذي السابق لروسونيري جالياني أيضًا في النادي، فقد اقترح مونزا أن يطلق عطاءات طموحة للتعاقد مع إبراهيموفيتش وزميله السابق في ميلان كاكا، الذي أعلن اعتزاله في ديسمبر 2017.

اعترف برلسكوني في يونيو أنه لا يزال “مرتبطًا جدًا” باللاعبين، على الرغم من أن جالياني أوضح لاحقًا أنه سيتم النظر في إنفاقهم، قائلاً لـ Sky: “سيتم استخدام ميزانيتنا للدخول في الدوري الإيطالي، سنفعل ما هو ضروري”.

وفي حديثه إلى Binario Sport، يبدو أن غالياني قبل الهزيمة في أي محاولة لجلب إبراهيموفيتش إلى النادي.

وقال “التقيت إبراهيموفيتش الأسبوع الماضي”. “هناك دائمًا رابط كبير بيننا، لكني أعتقد أن توقيعه بعيد عن متناولنا وبعيد عن متناول العديد من أندية الدرجة الأولى.”

عاد إبراهيموفيتش إلى ميلان، حيث فاز بالسكوديتو عام 2011، كوكيل مجاني في يناير بعد أن غادر فريق جالاكسي.

ومع ذلك، ذكر هذا الشهر أنه كان يلعب للنادي “فقط من أجل العاطفة” وأنه لن يمدد إقامته بعد هذا الموسم إذا كانت كرة القدم الأوروبية أفضل ما يمكنهم تقديمه.

وقال لصحيفة La Gazzetta dello Sport “سنرى كيف أشعر خلال شهرين”. “سنرى أيضا ما يحدث مع النادي. إذا كان هذا هو الوضع، لنكون صادقين، من غير المحتمل أن تراني في ميلان الموسم المقبل”.

وأضاف: “إبرا ليس لاعبا في الدوري الأوروبي وميلان ليس ناد ينتمي إلى الدوري الأوروبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى