الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

ليفربول يضرب البلوز بثلاثية في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مواجهة ليفربول و نظيره تشيلسي في التاسعة والمقامة على ملعب “الأنفيلد” في إطار منافسات الجولة الـ37 من عمر الدوري الإنجليزي.

سيطرت كتيبة يورجن على معظم مجريات الشوط و وصلت نسبة الاستحواذ إلى 51% مقابل 49% للضيوف.

واليكم أبرز ما جاء خلال أحداث الشوط الأول:-

تمريرة رائعة من صلاح تصل لفيرمينيو على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليسرى تطول من فيرمينيو ليشتتها دفاع البلوز و تمر بسلام.

استمر ضغط لاعبو ليفربول على تشيلسي في الدقائق الأولى من الشوط الأول ولكن دون إحراز أهداف.

طالب اللاعب المصري محمد صلاح باحتساب ركلة جزاء بعد عرقلته في منطقة جزاء الخصم والحكم يشير لاستئناف اللعب في الدقيقة 15.

نجح نابي كيتا في الحصول على الكرة على حدود منطقة الجزاء ومن ثم أرسل تصويبة صاروخية اصطدمت بالعارضة ثم سكنت شباك كيبا لتعلن الهدف الأول للريدز في الدقيقة 23.

تدخل دفاعي من البلوز يمنع تسجيل الهدف الثاني للريدز بعد تمريرة رائعة من صلاح وصلت لفيرمينيو داخل منطقة جزاء الخصم وشتتها الدفاع في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 38 حصل لاعبو ليفربول على خطأ من على حدود منطقة الجزاء سدده أرنولد بقوة بتمر الكرة فوق الحائط البشري المكون من لاعبو تشيلسي و تسكن يمين شباك كيبا معلنة الهدف الثاني.

وبعد مرور 6 دقائق، أضاف لاعبو الريدز الهدف الثالث في شباك تشيلسي من ركلة ركنية نفذها روبرتسون وصلت لفينالدوم الذي سددها بشكل رائع في مرمى البلوز ليعلن الهدف الثالث.

وبعد احتساب 3 دقائق وقت بدلًا من الضائع، جاءت الدقيقة 47 ليأتي معها هدف تقليص الفارق و سجل جيرو هدف تشيلسي الوحيد في المباراة.

وبعد دقيقة أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى