الدوري المصريكرة قدم

محمد فضل: ليس هناك نيه لتأجيل مباريات الإنتاج الحربي بسبب فيروس كورونا

كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية عن أبرز المخطاطات التي يتم التخطيط لها خلال الفترة القادمة، وعن تأجيل مباراة الانتاج الحربي.

ووفقًا لما قاله محمد فضل من تصريحات مع الاعلامي شوبير في برنامج “ملعب ONTIME” قائلًا: “ليس هناك أي مخطاطات لتأجيل مباراة الإنتاج الحربي بسبب زيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “Covid19”.

وأردف قائلًا: “بسبب الارتباطات التي ارتبطت بها الأندية المصرية في بطولتي أفريقيا أدى إلى الإعلان عن أربعة جولات في الدوري فقط، ولسوء الحظ قد نضطر إلى تأجيل مباريات بسبب أي ظرف أمني يمكن حدوثه”.

وأضاف: “سيقام لقاء القمة في الدور الثاني في الـ22 من شهر أغسطس القادم”.

وتابع محمد فضل: “لقد نجح اتحاد الكرة في توفير كل مايلزم من الاجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا، والاتحاد بالإضافة إلى اللجنة الطبية فعلوا كل شيء ممكن أن يفيد الأندية، وأتمنى أن يهتم الجميع بالاجراءات الوقائية ويلتزموا بالتعليمات”.

محمد فضل: “تسعى اللجنة إلى الاهتمام باعملها التي كلفت بها دون اللجوء إلى الدخول في سجل من سجلات أي شخص”.

: “لقد قمنا بإرسال لائحة النظام الرسمي إلى الاتحاد الدولي منذ خمسة أيام سابقة، وكل مايتم نشره وتداوله بخصوص اللائحة غير صحيح”.

واستطرد: “لقد تم طلب استضافة المتبقي من مباريات دوري أبطال أفريقيا، وهذا الشيء ياتي في صالح أنديتنا، فمبدأ تكافؤ الفرص يرفض أن يقام نهائس كأس الكونفدرالية في المغرب”.

زر الذهاب إلى الأعلى