أخبارالدوري المصريكرة قدم

خاص: احمد بلال.. قضية نادي القرن منتهية منذ قديم العصور والأهلي هو البطل

تحدث “أحمد بلال” نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات خاصة لموقع “195 سبورتس” عن رأيه في قضية نادي القرن، وعودة النشاط الرياضي.

بدأ أحمد بلال حديثه عن رأيه في قضية نادي القرن قائلاً: قضية نادي القرن قضية منتهية منذ قديم العصور، فنحن نقترب من الربع قرن تقريباً ومازال الحديث في هذا الأمر، فالأهلي حصل علي هذا اللقب من الإتحاد الإفريقي، فهذا الأمر منتهي منذ زمن.

وأبدي نجم الأهلي والمنتخب السابق رأيه في أداء اللاعب اليو بادجي وهل يتم الاستغناء عنه والتعاقد مع موليكا قائلاً: النادي الأهلي تعاقد مع اللاعب مقابل مبلغ حصل عليه نادي رابيد فيينا النمساوي، فلا بد أن يحصل اللاعب علي الفرصة الحقيقية له ومن ثم الحكم عليه، إن أجاد يبقي داخل جدران القلعة الحمراء، وإن لم يجيد يتم الاستغناء عنه وإستبداله بلاعب آخر.

وتابع حديثه عن موقف اللاعب “طاهر محمد طاهر” في ظل تألق “محمود كهربا” قائلاً: طاهر لاعب جيد وإمكانياته عالية، وجود كهربا وحسين الشحات ورمضان صبحي لا يقلل من إمكانيات اللاعب، ولا إمكانية إتاحة الفرصة له، النادي يتعاقد مع اللاعب ويعطي له فرصته، والمنافسة بين اللاعبين تكون داخل المستطيل الأخضر، فالنادي يسعي لتحقيق بطولات، وهناك كم من المباريات الكثيرة، وكم من الإستبعادات، فهو قادر علي منافسة أصدقائه، للحصول علي مكانة مميزة داخل الفريق.

وأردف” أحمد بلال” حديثه عن الإنتقادات التي يتعرض لها اللاعب “مروان محسن” قائلاً: مروان محسن لاعب جيد، إمكانياته جيدة، ينقصه فقط شيء مهم وهو ثقته بنفسه وقدراته وامكانياته، وهذا هو الذي يحدد الفرق بين لاعب وآخر، ويضع كل لاعب في مرتبه تختلف عن الأخري، فهو لديه القدرات التي تؤهله للبقاء داخل جدران القلعة الحمراء في ظل عدم وجود مهاجمين علي الساحة بشكل كبير.

وأضاف عن مقارنة مروان محسن باللاعب مصطفي محمد قائلاً: لا أحب مقارنة لاعب في نادي بلاعب في نادي آخر، فلا يوجد منافسة بينهم، لأن المنافسة تكون علي مركز معين، وهذه المنافسة تكون مع المنتخب، فالذي يؤدي الأداء الأفضل هو الذي يستحق المكانة الأساسية داخل الفريق، وهي وجهة نظر حسام البدري المدير الفني للمنتخب.

وأنهي نجم الأهلى والمنتخب السابق حديثه عن رأيه في عودة النشاط الرياضي في ظل انتشار الفيروس قائلاً: جميع دوريات العالم عادت مرة أخري بإجراءات احترازية، فيجب علينا اتخاذ هذه الإجراءات بشكل كبير، وأن يعلم اللاعبين أن الأمر احترافي، فهذا اقتصاد بلد، فلا بد أن تتعامل الأندية واللاعبين مع هذا الأمر بجدية.

زر الذهاب إلى الأعلى