أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

نجم واتفورد: حزين للغاية لهبوطنا لدوري الدرجة الأولى

أعرب ” تروي ديني” مهاجم وقائد فريق واتفورد الإنحليزي، عن حزنه البالغ، لعدم نجاح الفريق في البقاء في منافسات البريميرليج للموسم المقبل، موضحًا أن الفريق ككل يتحمل نتيجة الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وكان رفاق ديني في حاجة لنقاط المباراة الثلاث أمام فريق العاصمة الإنجليزية ” أرسنال”، ولكنهم لم ينجحوا في تحقيق مبتغاهم، وتنتهي أحداث المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكتيبة المدرب الإسباني” ميكيل أرتيتا”، ليتأكد رسميًا هبوط فريق واتفورد لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وصرح “ديني” لشبكة “SKY sports”، الإنجليزية، عقب لقاء الجانرز، قائلًا:” هذا نتائج ما عشناه طوال الموسم، هذا إنعكاس للعام بأكمله، لم نكن على قدر التطلعات، لم نكن جيدين بالشكل المطلوب، انا حزين للأشخاص الذين يعملون من خلف الكواليس، أشعر بالأسف حيالهم جميعًا”.

وتابع:” بصفتي قائد للفريق، أنا من سيأخذ العصا على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن كل ما يحزنني بحق، الموظفون الذين سيفقدون وظائفهم بسبب أننا كنا سيئين”.

واختتم:” لا أستطيع القول بأننا كنا جيدين، لأن النتيجة كانت فشلًا زريعًا، لا أعرف إن كانت هذه المباراة الأخيرة، لي هنا، انا هنا منذ عشر سنوات والشئ المؤكد أن واتفورد سيعود للبريميرليج قريبًا، لدي ثقة في إدارة الفريق والجماهير، في تدعيم الفريق، للعودة مرة أخرى، للدوري الإنجليزي الممتاز”.

زر الذهاب إلى الأعلى