أخبارالدوري المصري

كباتن الأهلي والزمالك السابقين يدشنان حملة لنبذ التعصب بين جماهير القطبين

أطلق “احمد حسام وصفي”، الشهير بميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، حملة لنبذ التعصب الكروي بين جماهير الكرة المصرية، وخاصة بين قطبى الكرة المصرية “الأهلي والزمالك”، وذلك من خلال برنامجه التليفزيوني” أوضة اللبس”، المذاع على قناة النهار.

وقام الدولي المصري السابق، بدعوة”حسام غالى”، نجم النادى الأهلى، ومنتخب مصر السابق، لهذه الحملة، حيث كان مدير المرة الحالي بنادي الجونة، ضيفًا فى برنامج “أوضة اللبس”، وعلى الفور قام غالى بتلبية الدعوة، وقام برفع التي شيرت الخاص بنادي الزمالك، بينما قام أحمد حسام ميدو برفع تي شيرت القلعة الحمراء.

وأوضح كلا اللاعبين “حسام غالى،و ميدو”، بعض المواقف، التى تؤكد على العلاقات القوية للاعبي الفريقين، والتي تصل لحد الصداقة،مؤكدين أن التنافس يكون داخل الملعب فقط، ولا يتعدى 90 دقيقة.

حيث تحدث “حسام غالى”، قائلًا: “نحن دائمًا أصدقاء لاعبي الأهلي والزمالك، التنافس بيننا يكون داخل الملعب فقط، ولكن بمجرد الخروج من المستطيل الأخضر ننسى كل شيء، ويجب على الجميع فعل الشئ نفسه، لأنها في النهاية كرة قدم”.

بينما تحدث “ميدو”، قائلًا:” في فترة الثورة وفي ظل الأزمة المادية التي كانت تمر بها جميع الأندية المصرية، حسام غالي كان بيسلِّف بعض لاعبي الأهلي من جيبه الشخصي لمنع المشاكل داخل النادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى