الدوري المصريكرة قدم

الشحات : عندما اتذكر بداية مشواري ابكي… ولا أتأثر بالسويشال ميديا

صرح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تأثير السوشيال ميديا عليه وعن احباطه في سن صغير وبكاءه عندما يتذكر بداية مشواره، وذلك عبر شاشة قناة الأهلي في برنامج “البيت الكبير” مع نجم الأهلي السابق هاني رمزي والإعلامية سهام صالح.

وقال الشحات : “احيانا لما كنت بلعب ماتشات وبخلص المدربين بيقولوا لي أنت لعبت كويس وعملت إلي عليك، لما باجي افتح السوشيال ميديا ألاقي ناس بتنتقدني وذلك ما يجعلني لا ألتفت لها كثيراً”.

واضاف لاعب الأهلي : “للبيت الكبير” : “شعرت بالإحباط عندما وصلت 15 عاما وفكرت في إنهاء مشواري مع الكرة ودائما كنت أبلغ أمي أنني يوما ما سأكون لاعب كرة وأسعدهم لتخطي تلك الفترة”.

وأشار في حديثه للبيت الكبير : “لعبت في كل الأقسام في ومصر وحصلت على تجربة احتراف ولعبت مع المنتخب الأول ومنتخب المحليين، وعندما أجلس وأفكر في بدايتي أبكي، سعيد بما حققته وبما كرمني الله به”.

الجدير بالذكر أن المارد الأحمر لعب مباراتين وديتين أمام سموحة الجمعة الماضية وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة دون رد، وأمام الجونة أمس الإثنين وانتهت بفوز الأهلي أيضاً بخماسية مقابل هدفين للجونة.

وقد اكتفي الأهلي بوديتي سموحة والجونة، وذلك استعداداً لاستئناف منافسات الدوري الممتاز 6 اغسطس المقبل، ونصف نهائي دوري ابطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى