أخبار

ريفالدو: كوتينيو سيتناسب بشكل جيد مع آرسنال وتوتنهام

يقول ريفالدو إن العودة إلى الدوري الممتاز هو “الخيار الأفضل” أمام فيليب كوتينيو هذا الصيف، وأن التقلب في برشلونة “قد يكون بداية منتظمة” في آرسنال أو توتنهام الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعود كوتينيو إلى برشلونة في نهاية الموسم بعد فترة إعارة في بايرن ميونيخ، الذين قرروا بالفعل عدم توقيع مع لاعب الوسط على صفقة دائمة.

كشف وكيل كوتينيو هذا الأسبوع عن وجود “الكثير من الاهتمام الحقيقي” بموكله خلال الأشهر القليلة الماضية، وأنه يرغب في العودة إلى إنجلترا إذا أجبر على مغادرة برشلونة.

وأبلغ كيا جورابشيان قناة TalkSPORT عن وضع الدولي للبرازيل: “لم نكتشف أنه يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إذا استطاع.

وقال: “إنه يعشق اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأعتقد أنه أحد أولوياته، لكنه أيضًا لا يعارض البقاء في برشلونة”.

جعل كوتينيو نفسه كواحد من أفضل صانعي الألعاب الشباب في أوروبا خلال فترة خمس سنوات في ليفربول قبل الانضمام إلى برشلونة مقابل 142 مليون جنيه إسترليني (184 مليون دولار) في يناير 2018.

ومع ذلك، لم يتمكن من الوصول إلى نفس المستويات في إسبانيا، ويعتقد ريفالدو أنه سيكون من الحكمة أن يتتبع خطواته.

كان آرسنال وتوتنهام من بين عدد من الأندية التي لها مصلحة في ضم كوتينيو هذا العام، على الرغم من عدم تقديم أي عروض رسمية حتى الآن.

يصر ريفالدو على أن مواطنه سيتناسب بشكل جيد مع أي من الناديين، كما اقترح ليستر كوجهة أخرى محتملة.

وقال أسطورة برشلونة لبيتفير: “فيليب كوتينيو سيعود قريبًا من قرضه في بايرن إلى برشلونة لكني أشك في قدرته على إحياء مسيرته هناك”.

وأضاف: “قد يكون أفضل خيار له هو العودة إلى كرة القدم الإنجليزية حيث قضى أفضل المواسم في مسيرته والتي تبدو فيها صفاته الأنسب، كما أثبت في ليفربول عندما كان أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختتم: “في آرسنال، توتنهام أو ليستر، يمكن أن يكون كوتينيو بداية منتظمة الموسم المقبل، ستكون فرصة جيدة للبرازيلي لإعادة اكتشاف أفضل شكل له وإظهار أنه لا يزال لاعبًا ممتازًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى