بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

كورنيه: ليون يملك الحظوظ أمام يوفنتوس في دوري الأبطال

يثق ليون الفرنسي في قدرته على بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر تحقيق مفاجأة مدوية بإقصاء يوفنتوس بطل إيطاليا، بحسب ما قال جناحه العاجي ماكسويل كورنيه لوكالة فرانس برس.

ويرى كورنيه (23 عاما) أن ليون الفائز ذهابا (1-صفر) في فرنسا أظهر روحًا قتالية لافتة خلال الخسارة “المحبطة” في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، بركلات الترجيح، أمام باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي.

وقال كورنيه عن شعوره بالخسارة بركلات الترجيح، أمام باريس سان جيرمان: “نحن محبطون على صعيد النتيجة، نظرا لأدائنا طوال المباراة. قدمنا وجها جميلا جدا. الخسارة بركلات الترجيح كانت محبطة جدا، لكن هذا يعطينا ثقة قبل مباراة يوفنتوس لأننا أظهرنا الكثير من الأشياء الإيجابية، ويجب أن تخدمنا يوم الجمعة. بذلنا الجهود في سبيل بعضنا البعض، وإذا كررنا ذلك أمام يوفنتوس ستكون لدينا فرص”.

وقال عن فوز فريقه على يوفنتوس في مباراة الذهاب: “هذه مباريات لا ننساها ببساطة. أن تفوز على يوفنتوس على أرضك فهذا أمر لا ننساه بسهولة”.

وأشاد كورنيه بالإدارة والجهاز الفني وقال: “يعود كل الفضل للإدارة والمعدين البدنيين الذين يقومون بعمل رائع منذ العودة. نعمل بجهد سويا للذهاب في اتجاه واحد من أجل أهداف واحدة، باريس والآن يوفنتوس. لقد عملنا بشكل جيد جدا. كان صعبا لكننا لم نستسلم”.

زر الذهاب إلى الأعلى