الدوري المصري
أخر الأخبار

خاص: أسامة عرابي.. لقاء القمة “الزمالك ضد الأهلي” صعب والأحمر حسم الدوري

أبدى أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق في تصريحات خاصةً لـ موقع ” 195 سبورتس”، عن مدى صعوبة لقاء القمة المقرر إقامته يوم السبت، بسبب كثرة الغيابات التي تعرض لها الأحمر مؤخرًا، و خاصةً في لقاء أسوان الأخير، الذي انتهى بفوز الفريق بثلاثية نظيفة.

و أكد نجم الأهلي السابق، بأن لقاء القمة سيكون صعبًا للغاية على الطرفي، و خاصةً الأحمر نظرًا للإصابات الكثيرة التي لُحقت بالفريق ورحيل عدد من النجوم ومن أبرزهم رمضان صبحي خلال الفترة الماضية.

وتابع عرابي بأن الإصابات ستُصبح مؤثرة للغاية، وتكون في مصلحة الزمالك، و أكمل بأن علي معلول و محمد مجدي قفشة على ثقة أنهم سيكونوا من أهم لاعبي المباراة، بينما يتواجد طارق حامد و فرجاني ساسي و مصطفى محمد في الناحية الأخرى.

وفي سياق متصل، أردف حديثه قائلًا بالطبع بأن الأهلي سيتأثر بغياب رمضان صبحي، ولكن مع مرور الوقت و عودة كهربا و مشاركة طاهر، الأمر سيُصبح طبيعيًا، مؤكدًا أن الأحمر لا يتأثر بأحد مهما كان اسمه و قيمته.

ومن ناحية أخرى، قال أن غياب متولي مؤثر بالطبع، لكن هناك عدة بدائل مثل ياسر إبراهيم وأيمن أشرف و رامي ربيعة، بالإضافة إلى قدرة محمد هاني و أحمد فتحي على المشاركة في هذا المركز.

و اختتم عرابي حديثه في تصريحات خاصةً لـ موقع “195 سبورتس”، بأن في حالة خسارة الأهلي، لن يستطيع الزمالك التتويج بلقب الدوري المصري، و إن انتصر الأهلي بهذه المباراة فيؤكد على جدراته و استحقاقه للتتويج بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى