الدوري المصري
أخر الأخبار

خاص: محمد عمارة.. هذا اللاعب هو مفاجأة لقاء القمة “الزمالك ضد الأهلي”

أجرى موقع “195 سبورتس” حوارًا صحفيًا مع محمد عمارة نجم الأهلي السابق، لمعرفة رأيه في مباراة الأهلي و الزمالك القادمة، التي من المفترض أن تُقام يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

و أوضح ظهير أيسر الأهلي السابق، بأن مباريات القمة لها طابع خاص، ولا أحد يمكن أن يتوقعها، حيث تتميز بالعديد من المفاجأت، ولكن أتوقع فوز الأحمر بالإضافة إلى تألق محمد هاني.

ومن ناحية أخرى، استرسل حديثه قائلًا بأن الإصابات بالتأكيد ستؤثر على أداء الفريق، لكن الأهلي يمتلك الأفضل، مشيرًا إلى أن الأساسيين مثل الاحتياطيين لا أحد أفضل من الآخر.

و تابع نجم الأهلي السابق، بأن السويسري رينيه فايلر سوف يدفع بنفس تشكيل مباراة أسوان، باستثناء الإصابات، وهي ما يتم تعويضها بنفس إمكانيات المصابين.

و أنهى ظهير أيسر النادي، بأن الأهلي نجح بشكل كبير في إنهاء الدوري لصالحه، خاصةً أن الفريق الأبيض مازال لديه مباريات صعبة، وهو ما يُصعب مسؤلية الزمالك في الفوز بلقب الدوري.

يُذكر أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، واجه الزمالك في ثلاث مواجهات من قبل، نجح في الفوز في مباراتين و خسر مباراة وحيدة، وهي السوبر المصري الذي انتهى بأحداث مؤسفة.

زر الذهاب إلى الأعلى