الدوري المصري

فايلر يطلب تقريراً عن لاعبي الأهلي المُعارين

طلب المدرب السويسري “رينيه فايلر” المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقريراً من معاونيه إعداد تقرير شامل عن لاعبي الأهلي المُعارين لأندية الدوري المصري لمعرفة موقفهم من أجل تحديد مصيرهم خلال الفترة المقبلة وإعادة من يحتاجه الفريق وتجديد إعارة من لا يحتاجه الفريق.

تألق لاعبي الأهلي المُعارين أرغم السويسري رينيه فايلر على التفكير مجدداً بعدما قرّر بعودة اللاعب محمد شريف وأكرم توفيق فقط،

ويأتي في مقدمتهم ناصر ماهر وصلاح محسن ( سموحة) وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار ( الجونة) وعمار حمدي ( طلائع الجيش) وحسين السيد ( الصفاقسي التونسي) ومحمد شريف ( أنبي) وباسم علي المُعار للجونة لمدة موسمين، وليد أزارو المعار سابقًا للإتفاق السعودي والعائد للتدريبات منتصف الشهر المقبل.

ومن المقرر أن تحسم لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، التي يرأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو، ملف المُعارين بعد الاستماع لرؤية فايلر خاصة وأن الجميع في الأهلي يرغب في حسم مثل هذه الملفات.

يذكر أن النادي الأهلي على موعد مع مواجهة مرتقبة في قمة الكرة المصرية، بين فريقي الأهلي والزمالك السبت المقبل، على ستاد القاهره الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى