الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

خاص.. إيهاب المصري: صعب توقع قمة “الزمالك ضد الأهلي”

صرح إيهاب المصري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب وأسوان ومنتخب مصر السابق، بأن نتيجة لقاء القمة “الزمالك ضد الأهلي” صعب توقعها وتعتمد علي اداء الفريقين يوم المباراة.

وقال إيهاب المصري في تصريحات خاصة لموقع “195 سبورتس” هذه النوعيه من المباريات تكون خارج التوقعات ولا تعتمد على أداء الفريقين قبل المباراة ولكن تعتمد على حاله كل فريق يوم المباراة ومن الصعب التكهن بأي نتيجه.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق قائلًا بأن السولية محور أداء النادي الأهلي في هذه الفتره مع معلول واجايي وأتوقع تألقهم، وفي المقابل تألق كلًا من بن شرقي الذي يمتلك مهارات عالية وفرجاني ساسي ومصطفي محمد مع الزمالك.

وأضاف المصري بالطبع غياب رمضان صبحي وحسين الشحات مؤثر وهم لاعبين كبار ولكن اداء فايلر يعتمد على أن يكون الفريق هو النجم وليس اللاعب هو النجم الأوحد.

وواصل “لن يكون هناك أي مفاجأت أو تغييرات كثيره في تشكيل الفريقين الأهلي لديه غيابات كثيره والتشكيل لن يخرج عن المتاح أما الزمالك أعتقد ان تشكيله أصبح معروف للجميع.

وتحدث المصري أنه من الصعب توقع من هو نجم اللقاء، مؤكدآ بأن هذة المباريات تصنع نجوم كبار في الكرة المصرية.

وأختتم إيهاب المصري حديثه قائلًا أتمنى من الجميع أن يعلم أنها مجرد مباراة بثلاثة نقاط وهي في أطار إستعداد الفريقين للبطولة الأهم مع الأعتراف بأهمية لقاءات القمة ولكن يبقى حلم التتويج الإفريقي هو الأهم لجمهور الفريقين في الوقت الحالي.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري المصري الممتاز، وستقام المباراة بينهم علي ستاد القاهرة الدولي غدًا السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى