الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خاص: محمد اليماني.. غيابات المارد الأحمر ستؤثر على القمة “الزمالك ضد الأهلي”

أدلى محمد اليماني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي السابق بتصريحات خاصة لـ موقع “195 سبورتس”، تحدث فيها عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال محمد اليماني أنه من الصعب أي محلل أو ناقد أو حتى مواطن عادي يتوقع نتيجة مباراة القمة بالتحديد في ظل مستويات الفريقين في الفترة الأخيرة وبالرغم من تراجع مستوى المهاجمين خلال الفترة الأخيرة والأقرب للمباراة التعادل.

وصرح لاعب الإسماعيلي السابق أيضًا أن الأقرب للتألق من النادي الأهلي في مباراة القمة عمرو السولية لأنه يقدم مستوى عالي ومتميز خلال الفترة الأخيرة ومحمد الشناوي وأليو بادجي بعد تسجيل هدف في شباك سموحة.

بينما أكد اليماني أن الرباعي طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي و أحمد زيزو الأقرب للتألق من نادي الزمالك في مباراة القمة أمام النادي الأهلي يوم السبت المقبل.

وأضاف أيضًا لاعب الإسماعيلي السابق أن النادي الأهلي سوف يتأثر بغياب رمضان رمضان صبحي وحسين الشحات بالاضافة إلى غياب جيرالدو واحمد الشيخ وايقاف كهربا وهذا سوف يجبر فايلر على طريقة اللعب بشكل كبير وسوف يدفع بأجايي وبادجي او مروان محسن من وبخلفهم قفشة.

وعن توقعه للتشكيل المتوقع للنادي الأهلي فأكد اليماني ان التشكيل الأقرب للفريق الأحمر أمام نادي الزمالك سوف يضم كل من:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول أيمن أشرف ياسر إبراهيم أحمد فتحي.

خط الوسط: عمرو السولية حمدي فتحي اليو ديانج ، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: اليو بادجي جونيور أجايي.

أما عن تشكيل الزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون جاء توقعه كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ، محمود الونش، محمود علاء ،حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد ،فرجاني ساسي ، أحمد زيزو ، يوسف أوباما أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: مصطفي محمد

واختتم اليماني تصريحاته قائلًا أتمني أن يكون الفريقين نجم القمة وأن يقدموا مستوي مميز للجمهور والأقرب للتألق أحمد فتحي وقفشة والسولية وزيزو وساسي ومصطفي محمد.

ومن المقرر أن يلتقي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء السبت المقبل في الجولة ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى