الدوري المصري

خاص: ياسر ريان.. الأهلي الأقرب للفوز بـ لقاء القمة و الدوري حُسم بنسبة كبيرة

أوضح ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق في تصريحات خاصةً لـ موقع “195 سبورتس” عن مدى صعوبة لقاء الأهلي و الزمالك المُرتقب، مساء غدًا، وذلك في إطار فعاليات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و قال نجم النادي الأهلي السابق بأن لقاء القمة دائمًا ما يشهد مفاجأت عديدة، ولا يمكن أحد أن يتوقع نتيجة المباراة ولكن القلعة الحمراء الأقرب لحصد الثلاث نقاط، مؤكدًا بأنه يتمنى انتصار الأحمر بالطبع، لإثبات أحقيته و جدارته بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

و أضاف ريان أن الفريقين سيدفعون بالقوة الضاربة، لأجل حصد ثلاث نقاط، لذلك أتوقع أن يخوض الأهلي بنفس تشكيل مباراة أسوان، بينما يشارك الزمالك بنمط تشكيل مباراة المقاصة.

و تابع نجم الأهلي السابق أن الفريق بالطبع سيتأثر بغياب حسين الشحات ومتولي للإصابة، ورحيل رمضان صبحي، ولكن دائمًا ما يتغلب الأحمر على كل هذه المصاعب، والنادي لديه الكثير من البدائل المتاحة بنفس الإمكانيات.

و عن توقعاته لنجوم اللقاء، أكد أن الثنائي علي معلول و جونيور أجايي هم كلمة السر بالنسبة للأهلي، في المقابل يأتي فرجاني ساسي و يوسف أوباما في نادي الزمالك.

واختتم حديثه قائلًا بأن في حال فوز المارد الأحمر على الزمالك فسوف يتم حسم الدوري بنسبة 99%، وإذا انتصر الزمالك أيضًا الدوري محسوم بشكل كبير للنادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى