الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

بتسع لاعبين.. المقاولون العرب يضرب الزمالك بهدفين في الدوري

انتهت منذ قليل مباراة المقاولون العرب ضد الزمالك، بفوز ذئاب الجبل على الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة ال22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء كالتالي:

وفي الدقيقة 1 كاد سيف الدين الجزيري أن يحرز الهدف الأول للمقاولون العرب، بعدما استغل خطأ حازم إمام لاعب الزمالك، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها محمد أبو جبل حارس الزمالك ببراعة، وأبعدها الدفاع من مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 13 أحرز الكولومبي “لويس إدوارد” الهدف الأول للمقاولون العرب، بعدما استغل تمريرة “سيف الدين الجزيري” من منتصف الملعب، لينفرد بالمرمى ويراوغ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، ويضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 18 أرسل طارق حامد برأسه تمريرة أكثر من رائعة إلى أوباما، على يسار منطقة الجزاء سددها الأخير قوية بالقدم اليسرى من على يسار منطقة الجزاء تصدى لها محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب بنجاح.

وفي الدقيفة 19 أضاع يوسف أوباما فرصة خطيرة للزمالك، بعدما استقبل تمريرة محمود علاء من الجانب الأيمن، وقام باستقبالها بلمسة سحرية من على القائم القريب، ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمحمود أبو السعود حارس المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 21 أضاع المقاولون العرب فرصة محققة عن طريق لاعبه أحمد الشيمي، الذي استغل تمريرة أكثر من رائعة عن طريق لويس إدوارد، وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية، ولكن أبعدها محمد أبو جبل حارس الزمالك ببراعة.

وفي الدقيقة 36 أشهر محمد معروف حكم اللقاء البطاقة الحمراء، في وجه فادي نجاح مدافع المڨاولون العرب، بعدما أخطأ في تمرير الكرة لتصل إلى أشرف بن شرقي الذي حاول الإنفراد بالمرمى، قبل أن يمنعه فادي نجاح من الانفراد بالمرمى ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

وفي الدقيقة 73 أحرز أشرف بن شرقي هدف التعادل للزمالك، بعدما استغل خطأ فادح من دفاع المقاولون العرب، وسدد كرة صاروخية على يمين محمود أبو السعود، الذي لم يتحرك ساكناً لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 77 أضاع مصطفى محمد فرصة محققة للزمالك، بعدما استغل عرضية من الجانب الأيسر، قابلها مصطفى محمد بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمحمود أبو السعود حارس المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 84 أضاع أحمد سيد زيزو فرصة أخرى للزمالك، بعدما استغل عرضية أشرف بن شرقي من الركلة الركنية، وقابلها برأسية قوية، مرت أعلى القائم الأيمن لمحمود أبو السعود، وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 92 أحرز محمد عصام الهدف الثاني للمقاولون العرب، بعدما استغل تسديدة محمد سالم التي ارتطمت بدفاع الزمالك، لتتهيأ له الكرة ويسددها قوية على يمين محمد أبو جبل لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرفع المقاولون العرب رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 42 في المركز الثالث.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حازم إمام.

خط الوسط: يوسف أوباما – طارق حامد – فرجاني ساسي.

خط الهجوم: أشرف بن شرقي – مصطفى محمد – أحمد سيد زيزو.

في حين بدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود أيو السعود.

خط الدفاع: حسن الشامي – محمد سمير – فادي نجاح – أمير عابد.

خط الوسط: محمد مجلي – إبراهيم صلاح – أحمد الشيمي.

خط الهجوم: شكري نجيب – سيف الجزيري – لويس إدوارد.

زر الذهاب إلى الأعلى