بطولات عالميةسوق الانتقالات
أخر الأخبار

منافسة شرسة بين السيتي و تشيلسي على ضم مدافع الأتليتكو

قدمت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضًا ضخمًا بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني لشراء هدف تشيلسي “خوسيه خيمينيز” الذي رفضه أتلتيكو مدريد ، وفقًا للتقارير.

في مانشستر، لا يزال يُعتقد أن فريق بيب جوارديولا يبحث عن قلب دفاع جديد آخر هذا الصيف.

وفقًا لمراسل صحيفة La Gazzetta dello Sport ألفريدو بيدولا : أن إدارة السيتي قد قدمت عرض لضم خوسيه خيمينيز بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني لكن أتليتكو ​​مدريد رفض العرض و قد تم تجاهل أسلوبهم في التعامل مع جيمينيز.

يُعتقد أن سيتي عرض مبلغًا أوليًا قدره 62 مليون جنيه إسترليني لمدافع أوروجواي البالغ من العمر 25 عامًا، ولكن مع مكافآت إضافية، ومع ذلك، يحرص فريق الأتليتي على الحفاظ على نجمه المدافع وهو ثالث قائد خلف كوكي ويان أوبلاك.

يُذكر أن اللاعب لديه بند فسخ التعاقد بقيمة 109 مليون جنيه إسترليني في عقده والذي لا يزال أمامه ثلاث سنوات.

أعرب تشيلسي عن رغبته في التوقيع معه ، بل أرسل الكشافة لمشاهدته وهو يلعب مع منتخب بلاده، ومن ثم فتح خيمينيز الباب أمام الانتقال إلى ستامفورد بريدج بإعلانه صراحة عن تقديره للنادي ورئيسه فرانك لامبارد.

وقال في مقابلة مع لاليجا: “كنت أتمنى أن ألعب مع لامبارد، كنت دائما أشاهد تشيلسي عندما كنت طفلا، أحببتهما.”

يأمل السيتيزين في تعزيز خياراته الدفاعية على الرغم من إنفاقه بالفعل 40 مليون جنيه إسترليني ناثان أك مع تعيين إريك جارسيا للرحيل في الصيف المقبل.

لا يزال كاليدو كوليبالي هدفًا – وسيكلف تقريبًا نفس تكلفة جيمينيز – لكن المفاوضات مع نابولي أثبتت صعوبة بسبب العلاقة المتوترة بين الناديين بعد ملحمة Jorginho في عام 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى