الدوري الألمانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

جوريتسكا: لدينا عقلية قوية..ونحن الآن مطاردون من كل أوروبا

قام نجم النادي البافاري” بايرن ميونيخ الألماني” اللاعب “جوريتسكا” بتصريحات خاصة لموقع “سبورت 1” الألماني، يشيد فيها بأداء الفريق البافاري.

وقال جوريتسكا أن العام الماضي كان مليئ بالصعاب والمواقف الصعبة مثل ايقاف النشاط الرياضي والعزل المنزلى وغياب الجماهير عن المدرجات والكثير من المواقف التي يصعب استيعابها الان.

واضاف أن فريق البايرن لديه عقلية قوية جدًا فمن الصعب المواجهة أمامه وتحقيق الفوز عليه، فهو تمكن من الضغط على الفرق التي لعبت أمامه بشكل جيد للغاية في الموسم الماضي.

وأكد جوريتسكا أن البافارى الآن أصبح مصدر رعب لكل أوروبا وسيتعامل مع المنافسون بكل قوة وحذر لمحاولة فك شفرات الفريق هذا الموسم.

واردف أن البايرن فى حاجه الى فريق يتكون من تشكيل قوى قادر على المنافسة في الوقت الحالى وقادر على الحفاظ على انتصارات الموسم الماضي،فالانتصارات جاءت بسبب قوة العناصر المشاركة في التشكيل.

وأختتم بأن الفريق يمتلك العديد من العناصر القوية التى تلعب بمنتهى القوة للمحافظة على نجاحات الفريق وسد غياب العناصر التي رحلت عن صفوفه.

وأتم بشأن اللاعب ليروي سانى بأنه يفتخر لتواجده معه، حيث قال أنه قضى معه فترة شبابه والآن يستكمل المسيره معه في البافارى.

والجدير بالذكر أن البايرن ينطلق في أولى منافساته فى الموسم الجديد من الدورى يوم الجمعة الموافق 18/9 أمام فريق شالكة ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى