الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

في غياب حجازي.. ويست بروميتش يتعادل إيجابياً مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل مباراة ويست بروميتش ضد تشيلسي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب “ذا هاوثورنز” في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 4 أحرز كالوم روبينسون الهدف الأول لويست بروميتش، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى على يسار كاباييرو حارس تشيلسي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 10 سدد هافيرتز لاعب تشيلسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها جونستون حارس ويست بروميتش ببراعة.

وفي الدقيقة 15 أرسل كوفاسيتش عرضية من على يمين منطقة الجزاء باتجاه فيرنر، الذي استقبل الكرة بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 25 أحرز كالوم روبينسون الهدف الثاني لويست بروميتش، الذي استغل خطأ تياجو سيلفا مدافع تشيلسي، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 27 أحرز كايل بارتلي الهدف الثالث لويست بروميتش، بعدما استغل عرضية من الركلة الركنية، قابلها فيورلونج برأسية، قبل أن يضعها بارتلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 55 سجل ماسون ماونت الهدف الأول لتشيلسي، بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس ويست بروميتش لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 70 أحرز هودسون أودوي الهدف الثاني لتشيلسي، بعدما استغل تمريرة أكثر من رائعة عن طريق “كاي هافيرتز” وقابلها بتسديدة قوية لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 89 سدد تيمو فيرنر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس ويست بروميتش ببراعة.

وفي الدقيقة 93 أحرز تامي أبراهام الهدف الثالث لتشيلسي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وبهذه النتيجة يرفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرفع ويست بروميتش رصيده إلى نقطة وحيدة في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى