بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

تصريحات نارية من تياجو سيلفا بشأن إدارة النادي الباريسي

صرح اللاعب تياجو سيلفا بعدة تصريحات نارية بشأن تعامل إدارة النادي الباريسي معه قبل الانتقال لتشيلسي وأثناء فترة فيروس كورونا.

وتحدث سيلفا مع مجلة فرانس فوتبول كاشفًا عن أسباب موافقته على عرض تشيلسي ورحيله عن صفوف النادى الباريسي.

وقال سيلفا أن الإدارة تعاملت معه بشكل غير جيد فى فترة التوقف، حيث أبلغه المدير الرياضي الفريق أنه يستطيع اللعب بعد فترة العودة من التوقف أم لا فى بطولة دورى الأبطال الأوروبي.

واردف سيلفا أنه عندما أجاب بأنه يستطيع اللعب قال له المدير الرياضى لا يمكن تجديد عقده لمدة شهرين فقط، فكانت المعاملة سيئة للغاية وانه لا يستحق هذا.

وأكد أنه قدم الكثير والكثير فى الفترة الطويلة التى قضاها مع باريس سان جيرمان، لكن تم إبلاغه بقرار استغناء الإدارة بشكل غير لائق.

وأضاف أنه تلقى العديد من العروض من الأندية التى تحلم بضمه، وكان على رأسهم ليون الفرنسي الذى كان يحلم بالتعاقد معه وضمه لصفوف الفريق.

وأردف سيلفا انه تمنى بعد انتهاء مشواره مع الفريق الباريسي أن ينضم لصفوف نادى كبير يقدر مواهبه وإمكانياته، حتى تلقى عرضًا من أفضل أندية إنجلترا وهو تشيلسى بقيادة فرانك لامبارد.

وشدد سيلفا أن تعامل إدارة النادي الباريسي كان أيضًا مع هداف النادى وهو “إدينسون كافاني” وهذا لا يصلح مع لاعبين مثلي ومثل كافاني.

وأختتم سيلفا حواره موجهًا نصيحة لإدارة نادى باريس سان جيرمان وهى أنه يجب أن يتحسن أسلوب إدارة النادى الباريسي مع لاعبين النادى في المستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى