الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي: تقدم مانشستر سيتي أمام ليدز في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين ليدز يونايتد ونظيره مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، والمقامة على ملعب “إيلاند رود”، بتقدم السيتي بهدف نظيف.

بداية هجومية سريعة من جانب مانشستر سيتي، وأتيحت أولى الفرص للسماوي في الدقيقة الثانية عن طريق تسديدة قوية من سترلينج ولكنها علت المرمى.

بعدها بدقيقة فرصة حقيقية للسيتي عن طريق ركلة حرة نفذها دي بروين بتسديدة قوية ولكن اصطدمت في القائم الأيمن، وأرتدت ليشتتها دفاع ليدز بعيدًا عن منطقة الخطورة.

محاولات مستمرة من مانشستر وتسديدة عن طريق توريس ولكن شتتها الدفاع بعيدًا عن منطقة الجزاء، ثم فرصة أخرى من تسديدة دي بروين حولها دفاع ليدز لركنية.

تقدم سترلينج للسيتي بالهدف الأول في الدقيقة 17، عن طريق تمريرة من فودين قابلها رحيم وراوغ الدفاع ثم سدد سكنت شباك أصحاب الديار.

رد ليدز بمحاولة لإدراك التعادل عن طريق تمريرة وصلت لبامفورد وسدد في اتجاه المرمى ولكن مرت بجوار المرمى قليلًا، أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب بامفورد مهاجم ليدز.

ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب ميندي لتدخله على الخصم بعنف، ومحاولة أخرى من الضيوف عن طريق تسديدة فودين ولكن علت المرمى.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقة تم احتسابها كوقت بدل من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى