الدوري المصري

الاتحاد السكندري .. حلم تحول لكابوس والسبب “كورونا”

منذ بداية الدوري المصري الممتاز لم يتوقع أحد تألق نادي الاتحاد السكندري ودخوله المربع الذهبي وتقديم نتائج جيدة خلال مبارياته في الدور الأول.

لعب زعيم الثغر قبل توقف الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد 17 مباراة بالدوري الأول، استطاع الفوز في 7 مباريات وحقق التعادل 6 مرات وخسر في 4 مباريات فقط، برصيد 27 نقطة، اهتزت شباكه بـ 22 هدف وسجل لاعبي الفريق 27هدف.

وهذا لم يحدث منذ مدة طويلة داخل جدران الاتحاد السكندري وحقق طلعت يوسف المدير الفني وأحد أبناء إسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط نجاح كبير مع الفريق.

ولكن هبت الرياح بما لا تشتهي السفن منذ بداية الدور الثاني وعودة الدوري من جديد بعد التوقف، ليلاحظ الجميع انحدار مستوى ونتائج زعيم الثغر .

حيث لعب الفريق 12 مباراة فاز في مباراة واحدة فقط وحقق التعادل في 8 مباريات والهزيمة في ثلاث مباريات استقبلت شباكه 13 هدف بينما استطاع هز شباك المنافسين بـ 11 هدف برصيد 11 نقطة، ويوجد لديه مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 20 أمام المصري البورسعيدي.

ويتعتش جماهير زعيم الثغر إلى المشاركة في بطولة الكونفدرالية وكان هذا بمثابة حلم قريب ولكن بسبب “الاستهتار” تحول هذا الحلم إلى كابوس يراود كل من يرتدي فانلة سيد البلد وابتعد الفريق عن المربع الذهبي، وأصبحت المنافسة مع نارية على المركز الخامس بعد أن كان بأمكان لاعبي الفريق المحافظة عليه تعويضاً للفقدان المربع الذهبي.

وينتظر الاتحاد السكندري مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق طلائع الجيش الذي يحتل المركز الثاني عشر في ترتيب جدول المسابقة وتقام المباراة غداً في تمام الساعة الخامسة والنصف على استاد الإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى