الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

الدوري الإسباني: شوط أول إيجابي بين برشلونة وإشبيلية

انتهى شوط المباراة الأول بين برشلونة ونظيره إشبيلية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والمقامة على ملعب “كامب نو”، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

هجوم متبادل من الفريقين في البداية، وتقدم لوك دي يونج سريعًا لإشبيلية بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة، عن طريق ركنية نُفذت داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع وصلت لدي يونج وسدد الكرة لتسكن شباك البلوجرانا.

لم يهنأ الأندلسي بالتقدم إلا دقيقتين، فعادل كوتينيو النتيجة لبرشلونة في الدقيقة العاشرة، عن طريق تمريرة طويلة من ميسي قابلها المدافع نافاس ومرر بالخطأ لكوتينيو ليسدد الأخير وتسكن شباك بونو.

أعقب ذلك محاولة ضعيفة للبرسا من تسديدة بعيدة عن طريق ألبا ولكن مرت بعيدة عن المرمى، ثم رد إشبيلية بهجمة مرتدة عن طريق فرناندو ولكن انتهت بعرضية أمام المرمى مرت خارج الملعب.

أُتيحت فرصة أخرى لأصحاب الديار عن طريق تسديدة أرضية من جريزمان ولكن مرت بجوار القائم الأيسر، ومحاولة أخرى من تسديدة فاتي ولكن كانت أقرب لقفاز الحارس بونو.

محاولة أخرى من البلوجرانا عن طريق عرضية ميسي ولكن طالت أمام رأس فاتي، وخرجت خارج الملعب.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، دون احتساب وقت بدلًا من ضائع.

زر الذهاب إلى الأعلى