الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم

بأقدام السولية.. الاهلي ينجح في الفوز على المقاولون العرب بالدوري

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الأهلي والمقاولون العرب، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الــ31 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بدأت أحداث الشوط الثاني، بضغط كبير من جانب لاعبي المقاولون العرب، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس البديل علي لطفي.

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني والمباراة حصل ياسر إبراهيم على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني واللقاء أجري عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب تغييرين دفعة واحدة بخروج إبراهيم صلاح وكريم مصطفى ودخول طاهر محمد طاهر وأحمد الشيمي.

وفي الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني واللقاء حصل محمود عبد المنعم كهربا على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب ذئاب الجبل.

وفي الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني والمباراة أجري بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تغيرين دفعة واحدة بخروج حسين الشحات وأليو بادجي ودخول جيرالدو دا كوستا ومروان محسن.

وفي الدقيقة 63 من عمر الشوط الثاني والمباراة حصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني والمباراة أجري المقاولون العرب تغيير جديد بخروج سيف الدين الجزائري ودخول محمد سالم.

وفي الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني والمباراة استوقف جهاد جريشه لاحداث الشوط الثاني والمباراة من أجل أخذ لاعبي الفريقين أنفاسهم وشرب بعض السوائل.

وفي الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني والمباراة أجري الاهلي تغييرين جديدين بخروج محمد مجدي افشة ومحمود عبد المنعم كهربا ودخول وليد سليمان واليو ديانج.

وفي الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني والمباراة اجري ذئاب الجبل تغييرين جديدين بخروج لويس إدوارد وشكري نجيب ودخول يوسف الجوهري ومحمد عصام.

وفي الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني والمباراة حصل أمير عابد على بطاقة صفراء بعد التحامه مع لاعب الأهلي.

وبعد مرور الوقت الأصلي احتسب جهاد جريشه حكم الساحة 5 دقائق كــوقت محتسب بدل من الضائع لاحداث الشوط الثاني واللقاء.

وبهذا الفوز يرفع المارد الأحمر رصيده إلى 82 نقطة من 31 مواجهة، بينما ظل فريق المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى