بطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

نتائج الصعيد: رباعية الألومنيوم والمنيا.. والبنك الأهلي يقترب من الممتاز

انتهت منذ قليل منافسات الجولة الحادية والعشرين من المجموعة الأولى، والتي تضم أندية الصعيد بدوري القسم الثاني، حيث أُقيمت ست مباريات.

نجح البنك الأهلي في حصد ثلاث نقاط هامة في صراع الصعود بالفوز على بني سويف بهدفين نظيفين، تقدم عمرو عزت للبنك من ركلة جزاء ثم أضاف محمود جمعة الهدف الثاني، ليرتفع رصيد البنك عند 43 نقطة في صدارة المجموعة ويقترب من الصعود، ويتوقف بني سويف عند 41 نقطة في المركز الثالث.

بريمونتادا حافظ الألومنيوم على آماله في المنافسة وأكتسح ديروط بأربع أهداف بعد أن كان متأخرًا بهدفين، رفع الألومنيوم رصيده لـ 42 نقطة ليقفز بهم للمركز الثاني، بينما تجمد ديروط عند 12 نقطة في المركز الأخير.

يستمر المنيا في تقديم نتائجه المميز عقب العودة، وتمكن من الفوز على طهطا بأربع أهداف مقابل هدفين، جاءت رباعية المنيا عن طريق علي دياب وبدوي عاشور وحسام حسن ومحمد سمارة، رفع المنيا رصيده لـ 29 نقطة في المركز الخامس، وتجمد طهطا عند 13 نقطة.

أسعد الفيوم جماهيره باقتناص ثلاث نقاط هامة في صراع الهبوط بالفوز على الإعلاميين بهدف نظيف عن طريق أدهم حسن، أرتفع رصيد أصحاب الديار لـ 21 نقطة في المركز العاشر، وتوقف الإعلاميين عند 22 نقطة في المركز التاسع.

بهدف نظيف نجح شبان قنا في الفوز على سوهاج، ليرتفع الشبان لـ 35 نقطة رابعًا ويتوقف سوهاج عند 27 نقطة في المركز السابع.

تعادل تليفونات بني سويف مع ضيفه بترول أسيوط بهدف لكل فريق، ليرفع التليفونات رصيده لـ 27 نقطة ثامنًا، والبترول لـ 32 نقطة في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى