بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يفوز بهدفين مقابل هدف

انتهت أحداث مباراة باريس سان جيرمان و نظيره نادي مانشستر يونايتد بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

بدأت مجريات الشوط الأول بسيطرة تامة و محورية من أبناء الفريق الفرنسي بقيادة توماس بحثًا عن تسجيل هدف التقدم و اقتناص المباراة مبكرًا.

الدقيقة الثالثة عشر شهدت أول فرصة مُحققة من جانب باريس سان جيرمان، لكن لم يتم استغلالها بالشكل الأمثل من جانب الارجنتيني دي ماريا، و خرجت إلى ركلة مرمى.

استمرت المحاولات و الفُرص من جانب الضيوف بحثًا عن تسجيل هدف التقدم، وهو ما نجح به بالفعل عن طريق برونو فيرنانديز بعد تسجيله لركلة جزاء تصدى لها نافاس والحكم أقر باعادتها بسبب تقدم الحارس، ثم نجح في تسجيلها بعد قرار الحكم.

الحكم يحتسب دقيقتين دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف.

بداية مجريات الشوط الثاني بهدوء نسبي بين الفريقين و انحصار الكرة في منتصف الملعب.

دفع توماس بعدة تغييرات بحثًا عن تسجيل هدف التعادل و كاد أن يهز شباك مانشستر يونايتد، لكن تألق الحارس دي خيا منع تحقيق ذلك.

استمرت المحاولات و الفرص في الشوط الثاني لكن لا جديد يُذكر ولا قديم يُعاد، تألق الحارس الاسباني منع تحقيق أهداف الفريق البي سي جي.

هدف التعادل للبي إس جي بعدما أحرزه مارسيال في مرماه في الدقيقة الـ 60 من زمن أحداث الشوط الثاني.

دفع سولشاير بكامل نجومه بحثًا عن تسجيل هدف التقدم و اقتناص الثلاث نقاط، لكنه لم ينجح بعد.

لم يستمر الوقت كثيرًا، ونجح راشفورد في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 89 بعد تمريرة رائعة من الفرنسي بول بوجبا، لينجح في إحرازها، لتصبح النتيجة هدفين للشياطين الحُمر مقابل هدف للفريق الفرنسي.

3 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي اللقاء بانتصار الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة الثالثة في المركز الأول، بينما لم يحصد نادي باريس سان جيرمان أي نقاط في المركز الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى