بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم
أخر الأخبار

كأس الكونفدرالية.. بيراميدز يطيح بحوريا الغيني ويضرب موعداً مع نهضة بركان في النهائي

انتهت منذ قليل مباراة بيراميدز ضد حوريا كوناكري الغيني، بفوز بيراميدز على حوريا بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 17 سدد محمد فاروق لاعب بيراميدز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس حوريا ببراعة على مرتين.

وفي الدقيقة 24 سدد عمر جابر لاعب بيراميدز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن تصدى لها موسى كامارا حارس مرمى حوريا بنجاح.

وفي الدقيقة 37 أضاع بيراميدز فرصة هدف محقق، بعدما انفرد إريك تراوري بالمرمى وأرسل الكرة إلى عمر جابر القادم من الخلف لكن شتتها فوفانا مدافع هوريا ببراعة.

وفي الدقيقة 69 أشهر باملاك تيسيمبا البطاقة الصفراء في وجه محمد فوفانا لاعب حوريا كوناكري الغيني.

وفي الدقيقة 74 أحرز إبراهيم حسن الهدف الأول لبيراميدز، بعدما استقبل تمريرة أكثر من رائعة عن طريق عمر جابر، وسدد كرة قوية لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 75 أضاف عيدالله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار موسى كامارا حارس مرمى حوريا لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 78 أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه أجوجو لاعب حوريا الغيني بعد تدخله العنيف على قدم أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز.

وسيواجه بيراميدز في المباراة النهائية فريق نهضة بركان الذي كان قد تأهل بالأمس بعد التفوق على حسنية أغادير بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى