بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

برشلونة يضرب فيرينكفاروسي بخماسية في دوري الأبطال

حقق برشلونة الإسباني فوزًا على نظيره فيرينكفاروسي المجري بخمسة أهداف مقابل هدف، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني.

بداية هجومية للبلوجرانا في بداية الشوط الثاني لأحراز المزيد من الأهداف، وأُتيحت فرصة أولى من تسديدة قوية لترينكاو ولكن أمسك بها حارس المرمى.

ضرب كوتينيو بالهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 52، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة من فاتي لكوتينيو وسدد مباشرة سكنت شباك ديبسوز.

blank

ثم أجرى كومان ثلاث تغييرات دفعة واحدة بإشراك فيربو جونيور وبيدري وديمبيلي وخروج سيرجي روبيرتو وفاتي وترينكاو على الترتيب، وعلى الناحية أجرى الضيوف تبديلين بخروج ليدوني وسيفيتش وإشراك صوماليا وهيستر.

أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء من نصيب بيكيه لاعب برشلونة لتدخله على نجوين بعنف داخل منطقة الجزاء، وأحتسب ركلة جزاء لصالح فيرينكفاروسي في الدقيقة 70.

blank

قلص كهارتاين النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 71، عن طريق تسديدة ركلة الجزاء على يسار نيتو، ثم أجرى رونالد تغيير رابع بخروج كوتينيو ودخول آراخو.

محاولات من الضيوف لإدراك الثاني وفرصة عن طريق تسديدة بولي ولكن تدخل لينجليت في التوقيت المناسب وأبعدها عن منطقة الخطورة.

وضع بيدري بصمته في اللقاء بالهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 82، عن طريق انطلاقة رائعة من ديمبيلي ثم مرر الكرة وقابلها بيدري بتسديدة سكنت شباك فيرينكفاروسي.

blank

أختتم ديمبيلي الخماسية للبلوجرانا في الدقيقة 89، عن طريق هجمة منظمة انتهت بتمريرة ميسي لديمبيلي وقابلها الأخيرة بتسديدة في المرمى مباشرةً.

blank

وبعد انتهاء الوقت الأصلي ودقيقتين تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده لثلاثة نقاط ليتصدر المجموعة السابعة بالتساوي في النقاط مع يوفنتوس ولكن يتفوق بفارق الأهداف، وظل فيرينكفاروسي في قاع المجموعة بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى