الدوري الأوروبيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

ميلان يضرب سبارتا براج بثلاثية في الدوري الأوروبي

اكتسح أي سي ميلان الإيطالي نظيره سبارتا براج التشيكي بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي، على ملعب “سان سيرو” معقل الميلانيستا.

تقدم براهيم دياز للميلان بالهدف الأول في الدقيقة 24، عن طريق خطأ في التمرير استغله إبراهيموفيتش ومرر الكرة لدياز، وقابلها الأخير وراوغ وهيأ الكرة ثم سدد سكنت شباك الفريق التشيكي.

وبدأ الروسونيري الشوط الثاني بإجراء تبديل بين صفوفه، بخروج إبراهيموفيتش وإشراك رفائيل لياو بدلًا منه، وضغط في البداية من جانب الميلانيستا لتأمين الهدف.

محاولة من الميلان عن طريق تمريرة كالابريا قابلها لياو بتسديدة ولكن تدخل الحارس ميلان وأمسك بها، أعقبها فرصة أخرى من تسديدة قوية لكاستييخو ولكن مرت فوق المرمى.

أضاف رفائيل لياو الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 57، عن طريق تمريرة دالوت ليقابلها لياو في شبه إنفراد ويضعها بسهولة في المرمى.

ضرب دالوت بالهدف الثالث للروسونيري في الدقيقة 66، عن طريق تمريرة رائعة من إسماعيل بن ناصر لينفرد بها دالوت ويسدد في شباك سبارتا.

ثم أجرى بيولي تغييراته بإشراك دوارتي وكيسي وخروج رومانيولي وإسماعيل بن ناصر على الترتيب، بعد ذلك محاولة ضعيفة من الفريق التشيكي ولكن تدخل دفاع الميلانيستا وأبعدها عن منطقة الخطورة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز الروسونيري بثلاثية نظيفة.

بهذا الفوز أرتفع رصيد ميلان لست نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما ظل سبارتا براج في المركز الأخير بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى