الدوري الإسباني

زيدان يعلق على أزمة بنزيما وفنيسيوس جونيور

علق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد على أزمة تسريب حوار بنزيما مع ميندي بين شوطي مباراة الفريق مع منشنجلادباخ والذي هاجم فيه زميله في الفريق البرازيلي فينسيوس جونيور.

وقال زيدان عند سؤاله عن الثنائي: “بنزيما وفينيسيوس؟ الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين تحدثوا فيما بينهم، هذا يحدث دائمًا في الملعب، وهذا كل شيء، نحن فريق”.

وأضاف زيدان خلال المؤتمر الصحفي والذي يسبق مباراة الفريق الملكي مع فريق هويسكا أن مثل هذه الأمور تحدث كثيرًا، مضيفا أن الفرق هو وجود كاميرات جانبية في الملعب، وعندما تحدث هذه الأمور، هذا يدل على أن الفريق لا زال حيًّا، وتُعالج بالحوار بين اللاعبين في داخل غرفة الملابس.

وتحدث زيدان عن البرازيلي فنيسيوس جونيور قائلا: “هو هنا، إنه شاب، لديه حاضر ومستقبل في ريال مدريد، إنه يعمل بشكل جيد، وهو يريد أن يتعلم ويتحسن باستمرار، وهذا أمر جيد للمدرب وللفريق”.

والتقطت كاميرات التليفوت كريم بنزيما بين شوطي مباراة الفريق مع بوروسيا منشنجلادباخ وهو يتحدث لميندي بين شوطي المباراة عن زميلهم فنيسيوس جونيور و قال بنزيما : “يا أخي لا تمرر له”. اقسم بحياة والدتي، انه يلعب ضدنا”.ووجه بنزيما حديثه لميندي في وجود فينسيوس ولكنه تحدث بالفرنسية والتي لا يجيدها فينسيوس.

كتب: سيف حجازي

زر الذهاب إلى الأعلى