بطولات عربيةكأس مصركرة قدم

الثانية للعشري أمام الأهلي.. الطلائع يحلم بأول كأس في تاريخه

يحلم طلائع الجيش بأن يتوج بأول لقب في تاريخه، حين يلتقي الأهلي، في الثامنة من مساء غد السبت على ستاد برج العرب، في مباراة نهائي كأس مصر.

وفي طريقه لبلوغ النهائي تخطى طلائع الجيش أهم عقبتين، حين أطاح بفريق بيراميدز (3-1) بركلات الجزاء الترجيحية، ثم يجرد الزمالك من لقبه المحبب (3-1)، في وقت سابق من الأسبوع الحالي، بينما تأهل الأهلي بعد الفوز على الاتحاد السكندري (2-1).

طارق العشري، مدرب طلائع الجيش، الذي قضى فترة معايشة من قبل تحت رعاية مانويل جوزيه المدرب الأسطوري للأهلي، قال إن فريقه في مهمة تاريخية من أجل تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي.

وأضاف: “أعلم جيداً أن الأهلي مكتمل الأركان، ويملك مفاتيح لعب متعددة، لكننا سنثبت أن الطلائع لم يصل لنهائي الكأس بالمصادفة”.

وتابع: “أعددنا اللاعبين بشكل جيد وطموحاتنا لا تقل عن طموحات الأهلي، وكل ما نطلبه غداً التوفيق من الله”.

وتمسك العشري بفرصة قد لا تتكرر مرة أخرى، ويأمني النفس بأن يقف الحظ إلى جانبه، وأن ينجح في قيادة فريقه للتتويج باللقب على حساب الأهلي مرة أخرى، حين فاز عليه عام 2010 وحصد الكأس، وكان وقتها على رأس الجهاز الفني لفريق حرس الحدود.

ويعتمد طارق العشري على كتيبة تضم لاعبين من أصحاب المهارات والخبرات على رأسهم حاراس المرمى محمد بسام، وفي الدفاع أحمد علاء وعلى الفيل ومحمد ناصف وزولا، وفي الوسط خالد سطوحى وفرانك ستيفن ومهند لاشين وأحمد سمير، وفي الهجوم ناصر منسى وعمرو جمال.

زر الذهاب إلى الأعلى