بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

سولشار بثقة: يونايتد جاهز لموقعة لايبزج في دوري الأبطال

أعرب أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد عن ثقته في قدرة فريقه على الارتقاء لمستوى الموقعة المرتقبة، غداً الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، خارج الديار أمام لايبزج الألماني.

واكتسح يونايتد ضيفه لايبزج (5-0) في مباراة الذهاب على “أولد ترافورد” في أكتوبر، قبل أن يخسر مباراتين من آخر ثلاث في دوري الأبطال، ويسافر إلى ألمانيا وهو يعرف أن يستطيع التأهل لدور الـ 16 حال تجنب الخسارة.

ويتصدر يونايتد المجموعة الثامنة، لكنه يتساوى في النقاط مع لايبزج وباريس سان جيرمان.

وقال سولشار للصحفيين، اليوم الإثنين، إن “مباريات خروج المهزوم وأيضاً مواجهات مهمة مثل مباراة الغد مناسبات كبرى..أثق في لاعبي يونايتد لأنهم يملكون القدرات التي نبحث عنها.. هذه هي نوعية المباريات التي نبحث عنها. لا نأخذ الأمور بسهولة يجب أن نبذل الجهد والعرق. نفعل ذلك منذ أن كنت لاعباً.. كلما واجهت منافسا قويا تزداد ثقتك في نفسك. يتعين علينا القيام بعملنا غداً. لا يمكن الاسترخاء والاعتماد على التعادل دون أهداف. لا نفكر بهذه الطريقة”.

ويغيب عن يونايتد ثنائي الهجوم إدينسون كافاني وأنطوني مارسيال، بسبب إصابة عضلية.

وأعرب سولشار عن ثقته في قدرة ميسون جرينوود على تعويضهما، مضيفًا: “ميسون مهاجم موهوب جداً. إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين عملت معهم.. يصنع الفرص لنفسه. لدينا فرصة عظيمة لهز الشباك. سيتطور بمساندة الجميع للفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى