الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

تعرف على المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية بدوري الخليج العربي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي.

وتمنح الرابطة جوائز لأفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى، وأفضل مدرب لشهر نوفمبر، سعيًا منها لتحفيز المتميزين، وتعزيز التواصل الجماهيري لتقدير أصحاب الأداء والمساهمات.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر نوفمبر: ثنائي الجزيرة عبد الله رمضان وتولاني سيريرو، مع إيجور جيسوس لاعب شباب الأهلي، وضياء سبع لاعب النصر، وعلي صالح لاعب الوصل.

وساهم ثنائي الجزيرة عبد الله رمضان وتولاني سيريرو في تحقيق “فخر أبوظبي” 4 انتصارات من أصل 5 مباريات خاضها في شهر نوفمبر الماضي، بمساهمة بارزة في وسط الملعب.

ونجح عبد الله رمضان في تسجيل هدفين خلال هذا الشهر تحديداً، فيما قدم سيريرو دورًا مهمًا في منطقة المناورة، وقضى على خطورة المنافسين.

ونجح إيجور جيسوس في وضع بصمته مع شباب الأهلي، في شهر نوفمبر الماضي، بعدما سجل 8 أهداف، من بينها ثلاثة أهداف “هاتريك”، لينفرد بصدارة هدافي الدوري، فيما وضع ضياء سبع بصمته مع النصر في شهر نوفمبر، وسجل هدفين خلال مباريات الشهر الماضي، كما تألق علي صالح مع الوصل في شهر نوفمبر تحديداً، وسجل 3 أهداف في 3 مباريات مختلفة.

وترشح لجائزة أفضل حارس مرمى لشهر نوفمبر: علي خصيف من الجزيرة، وعادل الحوسني من الشارقة، وجمال عبد الله من اتحاد كلباء.

وقدم خصيف أداءً مميزاً بعدما نجح في المحافظة على نظافة شباكه في ثلاث مباريات من بينها مباراتان في نوفمبر.

وحافظ عادل الحوسني على نظافة شباكه في مباراتين، فيما نجح جمال عبد الله في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين في شهر نوفمبر أيضاً.

وشهدت قائمة المتنافسين على أفضل مدرب ظهور الهولندي مارسيل كايزر الذي قاد الجزيرة لتحقيق 4 انتصارات في خمس مباريات خلال شهر نوفمبر، وعبد العزيز العنبري الذي نجح مع الشارقة في الحفاظ على صدارة الترتيب دون أي خسارة في الموسم، والأوروجواياني خورخي داسيفا الذي قاد اتحاد كلباء لجمع 10 نقاط في شهر نوفمبر بتحقيق 3 انتصارات وتعادل وخسارة في خمس مباريات.

وتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني بدءاً من الواحدة من ظهر اليوم الإثنين، ويستمر التصويت لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتسلم الفائزون الجوائز قبل انطلاق مباريات الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى