دوري أبطال أوروبا

بريان بريسكي: نسعي لخطف الثلاث نقاط من ليفربول وتحقيق نتيجة إيجابية

أعترف بريان بريسكي ، المدير الفني لـ نادي ميدتييلاند ، بأن التوقعات قد ارتفعت بشأن فوزه على ليفربول بعد أن حصد أول نقطة له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام أتالانتا، وستكون زيارة الريدز، الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019 والبطل الحالي للدوري الإنجليزي ، من أبرز الأحداث بالنسبة للفريق الدنماركي في آخر مباراة على أرضه لهذا العام ، ويأمل بريسكي أن يتمكنوا من الارتقاء إلى مستوى المناسبة المنتظرة.

وقال في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “بالطبع لا نعرف 100 في المائة من الذي سيصطف معه ليفربول ، لكن في البداية ، ينصب تركيزنا على أنفسنا، ونتطلع جميعًا إلى المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا هذا العام ، وهي آخر مباراة لنا على أرضنا (عام 2020)”.

وتابع: “سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة رائعة ونتوقع الكثير من أنفسنا بالفعل بعد تجربة الأسبوع الماضي ضد أتالانتا، وكل طاقاتنا وقوتنا موجهة نحو ليفربول غدًا ومحاولة الحصول على ثلاث نقاط أخرى”.

ويعتقد مدافع ميدتييلاند “إريك سفياتشينكو” ، أن تجربة اللعب في أول موسم لهم في دوري أبطال أوروبا كانت لا تقدر بثمن بالنسبة لـ اللاعبين.

وقال “لقد قدمنا ​​مباراة جيدة في المرة الأخيرة التي التقينا فيها مع ليفربول رغم الخسارة 2-0 على ملعب آنفيلد واكتسبنا بشكل عام الكثير من الخبرة الجيدة خلال الفترة الأخيرة”.

وتابع: “إذا عمل الجميع كمنظومة واحدة وفعلوا الألعاب التي نجيدها تدربنا عليها فسيكون لدينا فرصة كبيرة لحصد الثلاث نقاط ضد فريق كبير بحجم ليفربول”.

جدير بالذكر أن الفريق الدنماركي تعرض لـ أربع هزائم متتالية ، واستقبلت شباكه 11 هدفاً ، حصلوا على التعادل 1-1 في بيرجامو لضمان أن ظهورهم الأول في المسابقة لم ينته بدون أي انجاز يذكر.

زر الذهاب إلى الأعلى