الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

الأهلي يدرس الدفع بـ “الرنقي” لتعويض السومة.. وعسيري يعود للنصر

حتى الآن لم يستقر الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي على اختيار لاعب في مركز رأس الحربة لتعويض غياب مهاجمه عمر السومة، في مواجهة الكلاسيكو أمام النصر.

ويلتقي الأهلي نظيره النصر بعد غدٍ السبت ضمن الجولة 8 من مسابقة الدوري السعودي.

ويدرس فلادان الاعتماد على عثمان الحاج، الملقَّب بـ “الرنقي” للمرة الأولى أساسيًّا، أو يتجه إلى سلمان المؤشر، أو مهند عسيري، اللذين يُعدَّان ضمن خيارات المدرب الصربي.

ويريد فلادان الاعتماد على الغاني صامويل أوسو، والروماني ألكسندرو ميتريتا في الجناحين الأيمن والأيسر، ولا يرغب المدرب في خسارة أحدهما والزج به رأس حربة مع بداية اللقاء.

عسيري
عسيري

عسيري يعود للنصر

على الطرف الآخر، انتعش البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر، بعد مشاركة عبد الفتاح عسيري في التدريبات الجماعية، للمرة الأولى، منذ إصابته في مباراة فريقه أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأكدت مشاركة مختار علي، محور الارتكاز، في لقاء الأهلي عقب تمام جاهزيته إثر إصابة في الحوض، خلال معسكر المنتخب الأول الشهر الماضي.

يأتي ذلك فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الأرجنتيني جونزالو مارتينيز وخالد الغنام، لاعبَي الوسط، بعد ملازمتهما العيادة الطبية أمس، حيث لم يسمح الأسباني هوجو كاماريرو، اختصاصي التأهيل، بالاتفاق مع بازيل روبيرو، طبيب النادي، بدخولهما التدريبات الجماعية إلا بعد خضوعهما عصر اليوم لاختبارات خاصة قبل بدء التدريبات.

زر الذهاب إلى الأعلى