الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

إدارة الزمالك الجديدة توقف طارق يحيى وتحيله للتحقيق

أصدر المستشار هشام إبراهيم عضو مجلس إدارة الزمالك المؤقت قرارًا بإيقاف طارق يحيى المشرف العام على قطاع الناشئين وإحالته للتحقيق.

طارق يحيى هاجم إدارة الزمالك الحالية، برئاسة المستشار أحمد بكري، وقال إنهم غير قادرين على إدارة النادي، بسبب البيان الذي أصدر بشأن وجود مديونيات على القلعة البيضاء.

وكانت قناة الزمالك عرضت بيانًا رسميًا عن إدارة القلعة البيضاء، الحالية، يفيد بأن النادي لديه مديونيات تصل قيمتها لمليار ونصف المليار جنيه.

وأضاف طارق يحيى، خلال تقديم برنامجه “زملكاوي”: “لم أعد قادر على فهم ما يحدث في الزمالك، يتم الإعلان عن لجان والتراجع عنها، غير قادرين على إدارة نادي الزمالك قولوا، كان هناك صفقتين وفشلوا في التعاقد معهما، وصفقات كانت متقشرة تدخل تجيب جون، لاعب حر والصلاحيات كانت معكم”.

وأضاف: “الجماهير هي التي تدفع الثمن، غير قادر على أخذ القرار شكرًا، هذا الزمالك، أمامنا مباراة بعد غد في الدوري، واللجنة تقوم بإصدار بيان في هذا التوقيت يتسبب في البلبلة يجب أن يكون هناك حكمة في الإدارة”.

وتابع: “الزمالك لجماهيره، مذهول لا أصدق ما يحدث، الزمالك نادي كبير ويمتلك جماهير كبيرة”.

وواصل: “أنا أيضًا لا أستوعب ما يحدث في أمر فرجاني ساسي والتجديد معه، ثم تأجيل التجديد، ما يحدث في الزمالك لا يصح.. من لا يستطيع تحمل المسئولية يرحل، لقد قدمنا الدعم للجنة، ولكن للأسف الأمور أصبحت صعبة للغابة”.

واختتم: “أتمنى أن يكون هناك تكاتفا مع نادي الزمالك بغض النظر عن أشخاص، ليس لي مصلحة غير الزمالك وجماهيره العريضة في كل مكان”.

زر الذهاب إلى الأعلى