الدوري الإماراتيبطولات عربيةكرة قدم

مواجهة من نار.. الجزيرة والوحدة يضمدان جراح الكأس بالدوري

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباريات من العيار الثقيل في دوري الإمارات (دوري الخليج العربي).

ويشهد اليوم الجمعة واحدة من أقوى وأهم مواجهات الدوري، عندما يلتقي الجزيرة وجاره الوحدة، ضمن الجولة 9 في ديربي العاصمة.

ويسعى كل فريق اليوم للفوز وتضميد جراحه، بعد خروج الفريقين من بطولة كأس رئيس الإمارات، بخسارة “فخر أبوظبي” أمام الظفرة، وهزيمة “أصحاب السعادة” في مواجهة النصر.

وقال الهولندي مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة، إن مباراة فريقه ضد الوحدة مثل غيرها من مواجهات المنافسة، ولا تتحمل أكثر من 3 نقاط، لكنه قال في الوقت ذاته إن ما يمنحها بعض الخصوصية كونها مباراة “ديربي”، وإن ذلك يضاعف الروح القتالية ورغبة الفوز بين لاعبي الفريقين.

وأضاف كايزر أنه سيعمل على خوض المباراة بذات الأسلوب الذي تميز به الجزيرة، خلال مشوار الموسم الحالي، مؤكداً أنه لن يغير أسلوبه بناء على أهمية المباراة، وسيعمل مع لاعبيه على نيل النقاط كاملة، مع المحافظة على جودة الأداء.

ويدرك الصربي فوك رازوفيتش، مدرب الوحدة، صعوبة المواجهة، وقال: “العنابي سيقاتل من أجل تحقيق الفوز”، مؤكداً أنه يتفق على أنه لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، والفريق مطالب باللعب بتركيز شديد، لاسيما وأن عدم الفوز في آخر 3 مباريات لم يكن بالأمر السهل.

وأضاف: “يجب التكاتف وأن نكون على يد واحدة من أجل تجاوز التعثر، والعودة لصفحة الانتصارات من جديد”.

وأشار إلى أن الجزيرة يملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، خاصة على الصعيد الهجومي، ويجب التعامل معهم بحذر شديد، واستغلال الفرص أمام المرمى.

زر الذهاب إلى الأعلى