الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

سنة أولى دوري.. سيراميكا يقتل الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين

عبر سيراميكا كليوباترا عن نفسه بشكل رائع، في ظهوره الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأحرز هدفين تاريخيين، ليؤكد أنه لا ينوي مجرد التمثيل المشرف، وإنما سينافس الكبار في دوري الأضواء والشهرة.

واستضاف ملعب الأهلي و السلام اللقاء الثالث في الجولة الأولى، اليوم الجمعة، بين الإنتاج الحربي والوافد الجديد سيراميكا كليوباترا، بصافرة تحكيمية لمحمد يوسف.

وبدا سيراميكا بشكل جيد في ظهوره الأول بدوري الأضواء والشهرة، من حيث الانتشار الجيد، والضغط على الإنتاج، والظهور في منطقة جزاء المنافس في أكثر من مناسبة.

وترجم سيراميكا استحواذه على الشوط الأول (69%) وخطورته بالحصول على ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 42 أحرز منها شريف دابو هدف التقدم الذي أتنهى به الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل سيراميكا تألقه، وسيطر وأهدر عدة فرص، غيما غلب على لاعبي الإنتاج الفردية.

ونتيجة الأداء الجماعي نجح محمود نبيل في تسجيل هدف سيراميكا الثاني، بتسديدة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 58.

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

بدأ مختار مختار، مدرب الإنتاج الحربي، المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

محمد عصام الغندور (حراسة المرمى)، علي فتحي، محمد الشبيني، معاذ الحناوي، أحمد علي، غنام محمد، محمود عادل، فييرا، حسن ياسين، مامادو انياس، باسم مرسي.

في المقابل؛ بدأ هيثم شعبان، مدرب سيراميكا، المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: عامر عامر (حراسة المرمى)، رجب بكار، خالد صبحي، طارق سامي، أحمد محسن، محمد توني، محمد إبراهيم، محمود نبيل، شريف دابو، محمد مسعد، شادي حسين.

زر الذهاب إلى الأعلى