الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

سولشار لا يشعر بالقلق مع يونايتد قبل القمة أمام سيتي

عاد أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد إلى دائرة الضوء، من جديد، قبل مباراة قمة يوم غدٍ السبت أمام غريمه مانشستر سيتي، لكنه قال إنه لا يشعر بالقلق على مستقبله، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، في منتصف الأسبوع.

وحقق يونايتد أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، ليتقدم للمركز السادس بعد بداية سيئة للموسم، لكن الهزيمة (2-3) أمام مضيفه لايبزج، يوم الثلاثاء، أشعلت التكهنات مرة أخرى حول مستقبل المدرب النرويجي في أولد ترافورد.

وحافظ سولشار على تفاؤله قائلا إن لاعبيه أظهروا قدرتهم على النهوض من الكبوات في السابق. وسيكون الفوز على سيتي أفضل رد على المنتقدين.

وقال سولشار للصحفيين: “أي لاعب كرة قدم يحزن لخسارة مباراة، ويسعى للتعويض سريعا بالفوز في المباراة التالية. تعاملنا بشكل جيد مع العثرات في السابق خلال المباريات وقبل المباراة التالية”.

وتابع: “لا يجب أن تفقد أعصابك لأنك لن تفوز بكل مباراة. بعض المباريات سيكون تأثيرها أقوى من مباريات أخرى، وسيكون لها عواقب أكبر. نواجه حقيقة الخروج من دوري الأبطال وسيمضي الفريق في طريقه على جبهات أخرى”.

وفاز يونايتد بآخر مباراتي قمة أمام سيتي في الدوري، وقال سولشار إن الفريق سيواصل النهج الإيجابي الذي مكنه من الفوز في المناسبتين.

زر الذهاب إلى الأعلى