الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

في الدفاع الجوي.. بيراميدز يختبر نجومه أمام الاتحاد المتحمس

حين تشير عقارب الساعة إلى الخامسة، عصر اليوم السبت، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة تجاه ستاد الدفاع الجوي، لمتابعة مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري.

ويستدرج بيراميدز نظيره الاتحاد في مباراة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.

وما يزيد من صعوبة المباراة هو أن الفريقين يسعيان لخطف أول ثلاث نقاط في المشوار المحلي الصعب.

زعيم الثغر يقوده حسام حسن، وهو من هو بحماسته الشديدة التي ينقلها للاعبيه، فضلاً عن ازدياد خبراته ونضجه الفني في مجال التدريب، بعد سنوات طويلة قضاها في تدريب فرق كثيرة وتمكن من وضعهم على الطريق الصحيح فنيًا.

في المقابل، يظهر بيراميدز بصفقات جديدة تزيد من قوة الفريق الساعي لحصد أول بطولة في تاريخه، وتعويض إخفافات الموسم الماضي، ومنها خسارة لقب الكونفدرالية في المباراة النهائية لصالح نهضة بركان المغربي، بينما ودع زعيم الثغر كأس مصر من الدور قبل النهائي أمام الأهلي (1-2).

وتشهد المباراة أيضًا الظهور الأول لمدرب بيراميدز الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وبدوره يسعى لبداية مميزة، عقب توليه المسئولية خلفاً للكرواتي انتى تشاتشيتش.

بيراميدز أبرم 8 صفقات: أحمد فتحي، شريف إكرامي، أحمد الشيخ، رمضان صبحي، محمود وادي، كريم الطيب، أحمد سامي، واستعار محمود صابر لاعب منتخب الشباب من نادي النجوم.

حسام حسن طالب لاعبي الاتحاد السكندري بتقديم مباراة كبيرة أمام بيراميدز، تكون بمثابة عنوان لموسم قوي يعلن عودة زعيم الثغر منافساً قوياً للكبار، ومن المقرر أن يستعين العميد بعدد كبير من العناصر الجديدة: الجاميكي رومايو وليامز، داميون لوي، عبد السميع سيمو، عمار حمدي، محمد عطوة، كريم يحيى، محمد عطوة، فضلاً عن الايفواري رزاق سيسيه بعد تجديد إعارته، فيما يغيب حسام عاشور وعمر الميدانى وخالد الغندور ومحمود شعبان بسبب الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى