الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

لقاء المعنويات.. صدام مبكر بين الزمالك والمقاولون في الحربية

مبكرًا جدًا يصطدم الزمالك بنظيره المقاولون العرب، في مباراة ثقيلة على الطرفين صاحبي المركزين الثاني والرابع في النسخة الماضية من مسابقة الدوري المصري.

ويجمع ستاد الكلية الحربية الزمالك والمقاولون، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الأولى.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مستهل مشواره بالدوري، بعد فترة صعبة خسر فيها التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي، ليحصل الأخير على نجمته التاسعة، كما ودّع الأبيض منافسات كأس مصر بالخسارة من طلائع الجيش (3-1).

ويرغب باتشيكو، مدرب الزمالك، في انطلاقة قوية ترفع الروح المعنوية للفريق المقبل على مباريات مهمة في أول 3 لقاءات بالدوري، فبعد الذئاب هناك بيراميدز ومن بعده الأهلي.

وحرص الخواجة البرتغالي على تحفيز لاعبيه من أجل الفوز، وطي صفحة الماضي تمامًا، لمصالحة الجماهير، والمنافسة على اللقب المحلي الجديد.

الزمالك استعاد عناصره الأساسية في مباراة اليوم، وفي مقدمتهم: التونسي فرجاني ساسي، بعد انتهاء إيقافه المحلي، إضافة إلى العائدين من الإعارة أحمد فتوح والمغربي حميد أحداد.

وسيعتمد باتشيكو على فتوح في الجبهة اليسرى، فيما شهدت التدريبات الجماعية انتظام الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، بعد التعافي من إصابات عضلية لحقت بهما.

 

المقاولون جاهز ولكن

في المقابل؛ يدخل المقاولون العرب، بقيادة المدرب عماد النحاس، مباراة اليوم بهدف مواصلة العروض القوية أمام فارس ميت عقبة.

ويرغب النحاس في تكرار فوزه في الدور الثاني، من الموسم الماضي (2-1) ولهذا دخل ذئاب الجبل في معسكر مغلق قبل اللقاء بـ 24 ساعة.

وضم المعسكر صفقات المقاولون الجديدة، فيما أكد النحاس أن اللاعب الأجهز فقط هو من سيخوض اللقاء، سواء من القدامى أو الجدد، مدركًا أن الزمالك رغم الأزمات التي يعاني منها إلا أن الفرق الكبيرة تستطيع التعافي سريعا.

ويأمل الجهاز الفني للمقاولون في استغلال الروح الإيجابية بين لاعبي الفريق، بعد الفوز مؤخرا على أرتا سولار بعشرة أهداف مقابل هدف في الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل ذئاب الجبل لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الدور التمهيدي الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى