الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم

رعب في سان جيرمان.. وتوخيل يرفض الحديث عن إصابة نيمار

تعرض البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، أمس، لإصابة في كاحله خلال لقاء الفريق الباريسي مع نظيره ليون الذي انتهى بفوز الأخير بهدف نظيف.

ورفض توماس توخيل، في المؤتمر الصحفي، الحديث عن حجم إصابة نيمار مشددًا على ضرورة الانتظار حتى تظهر نتيجة الفحوصات التي سيجريها اللاعب.

وأثارت إصابة نيمار قلق الكثير من عشاق الفريق الباريسي، حيث ظهرت الإصابة قوية حتى أنه لم يستطع استكمال المباراة وخرج محمولاً.

وأكثر ما يخشاه الفريق الفرنسي هو غياب نيمار عن دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والذي غاب عنه نيمار عدة مرات قبل ذلك.

نيمار
نيمار

نيمار لم يشارك رفقة باريس في دور الـ 16 في موسم 2018/2019 عندما تم إقصاء الفريق على يد مانشستر يونايتد، كما غاب في موسم 2017/2018 في إياب دور الـ 16 أمام ريال مدريد وخرج سان جيرمان على يد الفريق الملكي.

لذا يخشى مشجعو الفريق الباريس أن يتكرر سيناريو نيمار في دور الـ 16 مرة أخرى، خاصة بعدما تخلص من هذه العقدة الموسم الماضي، عندما لعب أمام بروسيا دورتموند ذهابًا وإيابًا.

يكر أن باريس سان جيرمان صعد كمتصدر لمجموعته في دوري الأبطال، برصيد 12 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة مع لايبزج الألماني الذي يملك نفس عدد النقاط، بينما يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ليل صاحب الـ 29 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى