الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

مواجهة الشقيقين إنزاجي.. لاتسيو يتعثر مجددًا ويتعادل مع بنيفنتو

أهدر لاتسيو بقيادة المدرب سيموني إنزاجي المزيد من النقاط، بعد أن فرض عليه مضيفه بنيفنتو بقيادة شقيقه فيليبو التعادل (1-1) في الدوري الإيطالي، ليل الثلاثاء.

تقدم لاتسيو في الشوط الأول بهدف رائع سجله تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 25، لكن باسكوالي شياتاريلا أدرك التعادل قبل الاستراحة بتسديدة أخرى جيدة.

وأتيحت لصاحب الضيافة، الذي طُرد لاعبه شياتاريلا في الوقت المحتسب بدل الضائع، أخطر الفرص لكنه اكتفى بالتعادل.

وبعد انتصار واحد في آخر ست مباريات في كل المسابقات يحتل لاتسيو المركز الثامن في الدوري الإيطالي، بينما يأتي بنيفنتو في المركز 13.

وكانت هذه ثاني مواجهة فقط بين الشقيقين إنزاجي كمدربين. وفاز سيموني بالمواجهة السابقة عندما تغلب لاتسيو على بولونيا الذي كان يقوده شقيقه فيليبو في ديسمبر 2018.

وقال فيليبو: “كان الأمر غريبا حقا الليلة الماضية، لأننا تحدثنا عبر الهاتف في منتصف الليل تقريبا كالمعتاد. نتناقش حول ما ننوي أن نفعله خططيا، لكننا تجنبنا الحديث عن ذلك تماما. كانت محادثة غريبة”.

وأضاف: “كان من الصعب الاحتفال بهدف ضد شقيقي. كنا متحفظين خارج خطوط الملعب مقارنة بالمعتاد. الأمر كان غريبا على والدينا وأطفالنا وأقاربنا، لكن هذه هي روح كرة القدم”.

وبدا سيموني في طريقه لتحقيق ثاني انتصار على شقيقه بعد هدف إيموبيلي الرائع، وهو هدفه 11 في آخر 11 مباراة مع لاتسيو.

لكن مرة أخرى تعرض دفاع لاتسيو، الذي حافظ على نظافة شباكه مرة واحدة منذ الجولة الافتتاحية للموسم، للاختراق وكان محظوظا في عدم استقبال هدف آخر في الدقائق الأخيرة.

وفي وقت سابق تعادل أودينيزي بدون أهداف مع ضيفه كروتوني.

زر الذهاب إلى الأعلى