الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

حصاد الأمس.. حضور مبهر لأسوان وسيراميكا.. والمقاولون يترنح

شهدت الجولة الثانية من الدوري المصري، أمس الأربعاء، منافسة شديدة أظهرت قوة وإثارة المباريات.

وكان يوم أمس استثنائيًا حين بدأ بمباراة أسوان وطلائع الجيش، لينجح أبناء زهرة الجنوب في الفوز الثاني على التوالي تأكيدًا على أن مدربهم سامي الشيشيني سيقدم فريقًا قويًا هذا الموسم.

افتتح التسجيل هيثم الفيل لأسوان، ليعادل أحمد سمير النتيجة في الدقيقة 61، لكن محمود شبانة أحرز هدف التقدم في الدقيقة 83 لينتهى اللقاء بفوز أسوان بهدفين لهدف ويصل إلى النقطة السادسة.

سيراميكا والبنك الأهلي
سيراميكا والبنك الأهلي

البنك الأهلي وسيراميكا

وزادت الإثارة أكثر في مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، حديثي العهد بالدوري الممتاز.

وبعد أداء رائع من الثنائي؛ افتتح شادي حسين التسجيل في الدقيقة 39 لينتهى الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدف نظيف.

ومع الشوط الثاني، وبعد ضغط من جانب لاعبي البنك الأهلي، سجل فادي فريد هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 53، قبل أن يسجل شريف دابو لسيراميكا من ركلة جزاء، ليتقدم من جديد، ثم بعد دقيقتين سجل شادي حسين الهدف الثالث ليؤكد النتيجة لسيراميكا.

ورغم محاولات البنك الأهلي إلا أن تألق مدافعي سيراميكا، إلى جانب القائم والعارضة، حالوا دون تسجيلهم أي أهداف، لتنتهى المباراة بفوز سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

دجلة والمقاواون
دجلة والمقاواون

الذئاب والغزلان

واختتم يوم أمس بمباراة المقاولون العرب ووادي دجلة، والتي شهدت الهدف الأول مبكرًا للغزلان من ركلة جزاء، سجلها محمد هلال في الدقيقة 15، ليعدل شادي الجويني النتيجة في آخر دقائق الشوط الأول.

ومع الشوط الثاني، وبعد ضغط من وادي دجلة سجل نجم الفريق صلاح أمين هدف التقدم في الدقيقة 63، لينتهى اللقاء بسقوط ثانٍ على التوالي للمقاولون العرب.

المصري والجونة
المصري والجونة

مباريات اليوم

وسيشهد اليوم ثلاث مباريات، ضمن الجولة الثانية، أولها الحونة والمصري في الساعة 2:30 مساءً، والإسماعيلي ضد الإنتاج الحربي في الساعة 5 مساءً، ويختتم اليوم بقمة الأسبوع بين الزمالك الفائز في الجولة الماضية، وبيراميدز الذي خسر افتتاحيته في الدوري أمام الاتحاد السكندري، وستقام المباراة في تمام الـ 7:30 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى