الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

البنك الأهلي يقتنص نقطة غالية من ملعب الإسماعيلي

اقتنص البنك الأهلي نقطة غالية جدا من الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم، على ملعب الإسماعيلية، ضمن الجولة 4 من الدوري المصري.

ووقف لاعبو الإسماعيلي والبنك الأهلي دقيقة حدادًا على المستشار أحمد البكري، رئيس الزمالك، الذي غيبه الموت أمس متأثرًا بفيروس كورونا.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وشهد هجمات متبادلة من لاعبي الفريقين، وفيما سعى الإسماعيلي للسيطرة على منتصف الملعب ظهر لاعبو البنك الأهلي متماسكين.

وانحصر معظم اللعب في وسط الملعب، واعتمد الدراويش على انطلاقات أحمد مدبولي وآري بابل، لكن أحمد علي، مهاجم البنك الأهلي أهدر في الدقيقة 25 فرصة هدف، ورد أحمد مدبولي في الدقيقة 36 بتسديدة على يسار الزنفلي.

وفشلت محاولات الإسماعيلي الهجومية في إحراز هدف التقدم، فيما لم ينجح لاعبو البنك في استكمال هجماتهم المرتدة وترجمتها لأي هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف أصحاب الأرض هجماتهم، وضغطوا بشراسة على دفاعات البنك الأهلي المتكتل أمام مرماه، وتفوق محمد كوفي وزملائه في الدفاع، وتكسرت أمام استبسالهم كل هجمات الدراويش.

وفي الدقيقة 78 أنقذ محمد صبحي مرمى الإسماعيلي من رأسية قاتلة كادت تسفر عن الهدف الأول للبنك الأهلي.

وأطلق شلونجو قذيفة في الدقيقة 93 أنقذها الزنفلي ببراعة، وفشلت محاولات كلا الفريقين في فرض كلمة التقدم، في مباراة شهدت أكبر نسبة في الكرات المقطوعة، وفي ارتكاب الأخطاء (الفاولات) ليقتنص البنك الأهلي نقطة غالية جدًا من ملعب الدراويش.

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 3 نقاط، فيما رفع أبناء محمد يوسف رصيدهم إلى 5 نقاط.

بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد بيومي، مروان صحراوي، محمد عمار، رضوان شريف.

خط الوسط: محمد عادل، محمود دونجا، أحمد مدبولي، شكري نجيب.

وفي الهجوم: أري بابل، محمد الشامي.

وفي المقابل؛ بدأ البنك الأهلي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: أسامة إبراهيم، محمد كوفي، محمد مجدي، بهاء مجدي.

خط الوسط: محمد مثاني، حسام السيد، معروف يوسف، محمد بسيوني.

وفي الهجوم: أحمد علي، أحمد ياسر.

زر الذهاب إلى الأعلى