الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

الزمالك: جلسة مع مصطفى محمد اليوم.. وسنجمع فلوس ساسي

قال عصام سالم المتحدث باسم نادي الزمالك إن التونسي الدولي فرجاني ساسي، لاعب الفريق، لم يبالغ في طلباته المالية لتجديد عقده.

وأضاف متحدث الزمالك في تصريحات لبرنامج “اللعيب” أن المبلغ المطلوب للاعب سيتم جمعه بحد أقصى الأسبوع المقبل، على أن يجدد ساسي تعاقده لمدة موسمين على الأقل.

وطالب “سالم” محبي الكيان بدعم النادي قائلاً: “الدعم ليس بالكلام فقط”.

وامتدح الجيل الحالي من لاعبي الزمالك ووصفه بأنه: “واحد من أفضل الأجيال في تاريخ الزمالك، جميعهم لاعبون دوليون، ويكفي دعم الجماهير المصرية لفرجاني ساسي وقت لعبه بكأس الأمم مع منتخب تونس”.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وفي ملف شبيه؛ نشر أحمد عيد عبد الملك، على صفحته بـ”تويتر”، ما يؤكد فشل محاولات إقناع مصطفى محمد بالبقاء في الزمالك حتى أولمبياد طوكيو.

وقال “عيد”: “مصطفى محمد مصمم على الاحتراف، اتكلمت معاه في التمرين قبل ماتش بيراميدز أما روحت النادي، وهو مصمم على الاحتراف ومش عاوز يستنى لبعد الأولمبياد حتى، وقالى إن ممكن ما يجيلوش حاجة وقتها، قولتله إنه يروح فرقة من بداية الموسم أحسن من نص الموسم، بس هو مصمم بردو إنه يحترف”.

وقال خالد الغندور، على قناة الزمالك، إن رغبة مصطفى محمد الحالية هي الرحيل إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، مطلع شهر يناير المقبل، بعد تلقيه عرضًا بقيمة 3.5 مليون يورو، لكن الزمالك طلب 5 ملايين يورو.

وأضاف الغندور أن هناك جلسة بين إدارة الزمالك ومع مصطفى محمد، اليوم الجمعة، لحسم ملف بقائه أو رحيله عن ميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى